صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4253

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الغندري يعتذر عن عدم الاستمرار مع طائرة التضامن

اعتذر مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن، التونسي رياض الغندري، عن عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، لظروف خاصة دفعته إلى تقديم استقالته بعدما قضى 10 سنوات مع الفريق.

ويعتبر الغندري من المدربين المميزين في اللعبة، وله بصمات واضحة مع فريقه التضامن، كما سبق له تدريب المنتخب الوطني للناشئين موسم 2013.

وأكد الغندري أن ظروفا أسرية خاصة دفعته إلى الاعتذار عن عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، مشيراً إلى انه يرتبط مع التضامن بعلاقة خاصة جدا، لكن الظروف اقوى منه، وربما يعود مرة أخرى في حالة انتهائها، متمنياً التوفيق للفريق في الفترة المقبلة.

طليان: الخيارات مفتوحة

من جهته، قال مدير اللعبة بالنادي ثامر طليان: "كل الخيارات مفتوحة أمام إدارة النادي فيما يخص مدرب الفريق الأول، وحتى الآن لم يبت بشكل نهائي في اعتذار الغندري، وكذلك نبحث عن مدرب جديد لتولي المهمة خلفا له في حالة قبول اعتذاره".

وأشار طليان إلى أن إدارة النادي جددت الثقة بجميع مدربي المراحل السنية، وهم التونسي نياز بن منجي مدربا لفريق الشباب تحت 18 سنة، والمصري أحمد حلمي مدرباً لفريق الناشئين تحت 15 سنة والبراعم تحت 11 سنة، والوطني خالد زويزاق مدرباً لفريق الأشبال تحت 13 سنة.

وكشف أن إدارة الفريق تسعى إلى تجديد عقد لاعب الفريق الأول ضاري البسام باعتباره لاعبا حرا، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق أواخر الموسم الماضي، إضافة إلى تجديد إعارة معد نادي الكويت محمد العلي في الموسم الجديد، طمعاً في الحفاظ على نسق الفريق والمستوى الفني الذي وصل إليه في الفترة الأخيرة.