صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4253

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

123 مواطناً تقدموا للتخصيص على «جنوب صباح الأحمد»

الناشي لـ الجريدة•: استأنفنا طلبات التخصيص على المدينة

بعد انقطاع 3 أشهر، استقبلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، عدداً لافتاً من المواطنين الراغبين في التخصيص على مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية بعد استئنافها مجدداً التخصيص على المدينة.

بدوره، كشف المتحدث الرسمي للمؤسسة، م. إبراهيم الناشي، استئناف «السكنية» صباح أمس التخصيص على المدينة.

وقال الناشي لـ «الجريدة»، إن أولوية التخصيص على المدينة تمتد حتى نهاية مايو 2019 وما قبل من أصحاب الطلبات الإسكانية القائمة، داعيا المواطنين الراغبين في الدخول على قرعات التوزيع على قسائم المشروع لإحضار المستندات الخاصة المعلن عنها للتخصيص عبر الحسابات الرسمية للمؤسسة، ومن ثم التقدم اليها.

إلى ذلك، علمت «الجريدة»، من مصادر إسكانية مطلعة، أن المؤسسة سجلت أمس مع نهاية الدوام الرسمي 123 طلب تخصيص جديداً بأفرعها الأربعة، مفيدة بأن معظم المتقدمين من أصحاب أولوية الطلبات الإسكانية القديمة، وهو ما يمثل تغيير قناعة البعض بعدم استمرار تجاهل المشروع والتقدم بالتخصيص عليه.

من جانب آخر، كشفت المصادر أن المدير العام لـ «السكنية» م. بدر الوقيان ترأس، أمس، بمعية عدد من نوابه اجتماعاً ماراثونياً لإجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين من موظفي ومهندسي المؤسسة لتسكين الوظائف الاشرافية، الذي يستمر حتى اليوم.

الوقيان تفقّد «المطلاع»

تفقد المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان مشروع مدينة المطلاع السكنية صباح أمس الأول في جولة تفقدية ترأسها مع عدد من قياديي المؤسسة للوقوف على نسب إنجاز المشروع. وعلمت «الجريدة»، من مصادرها، أن الوقيان طلب من مقاولي المشروع رفع نسب الإنجاز، وخصوصاً المقاول الصيني المتأخر لتنفيذ البنى التحتية لنحو 18519 قسيمة في المشروع، مشيرة إلى أن المؤسسة ملتزمة بتسلم ما لا يقل عن 12 ألف قسيمة سكنية من المقاول المتأخر، وعدم تسلمها على دفعات كما هو مبرم بالعقد.