خاص

النامي لـ الجريدة•: 1679 طالباً يستحقون مكافأة التخصص النادر بالجامعة

«أرسلنا الكشوف إلى الإدارة المالية وننتظر صرفها في أسرع وقت»

نشر في 19-06-2019
آخر تحديث 19-06-2019 | 00:05
عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت، د. علي النامي
عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت، د. علي النامي
أعلن د. علي النامي، أن عدد الطلبة المؤهلين للحصول على مكافأة التخصص النادر للعام الدراسي 2018/ 2019 يبلغ 1679 طالباً وطالبة.
كشف عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت، د. علي النامي، أن عدد الطلبة المؤهلين للحصول على مكافأة التخصص النادر للعام الدراسي 2018 /2019 يبلغ 1679 طالبا وطالبة، مشيرا إلى أن العمادة حريصة على مصلحة الطلبة في الجامعة، وقد أرسلت كشوف الأسماء في مايو الماضي إلى الإدارة المالية في الجامعة، لكن الإدارة ما زالت تنتظر إجراءات الرقابة المالية لحين صرفها للطلبة في أقرب وقت ممكن. وتابع النامي، في تصريح أمس لـ "الجريدة"، "أن إجراءات صرف التخصص النادر تختلف عن غيرها، لذلك تأخذ أحيانا وقتا طويلا، وجار العمل على تسريع صرف كل مكافآت الطلبة بالتنسيق مع جميع جهات الدولة"، لافتا إلى أن العمادة حريصة على أن يتم صرفها في وقت يلائم جميع الدارسين بالجامعة. وبيّن "أن إجراءات صرفها مماثلة لإجراءات كل عام دراسي، وننتظر كشوف الطلبة من عمادة القبول والتسجيل، والتأكد من تطابق الشروط، ومن ثم قرار من مدير الجامعة بصرفها، والعمادة كعادتها تحاول دائما التسريع بصرف مستحقات الطلبة وجعلها ثابتة، كما فعلنا بالمكافأة الاجتماعية الشهرية".

وطالب مجموعة من الطلبة في مختلف كليات الجامعة، من جانبهم، بضرورة صرف المستحقات المالية للتخصص النادر، التي من المفترض أن تكون في حساباتهم البنكية من شهر مايو الماضي، مناشدين بضرورة أن يتم إدراجها في أوقات ثابتة عقب الاختبارات النهائية وحصر المعدل الخاص بهم.
back to top