الكويت من الدول المتقدمة في دعم المرأة والأسرة

نشر في 18-06-2019 | 16:05
آخر تحديث 18-06-2019 | 16:05
وزير الشؤون الاجتماعية الكويتي سعد الخراز
وزير الشؤون الاجتماعية الكويتي سعد الخراز
قال وزير الشؤون الاجتماعية الكويتي سعد الخراز اليوم الثلاثاء ان تجارب الكويت في دعم المرأة والأسرة والخدمات المقدمة للمجتمع يجعلها من الدول المتقدمة في هذا المجال.

جاء ذلك في تصريح صحفي للخراز عقب حضوره حفل توقيع مذكرة تفاهم في مجال شؤون المرأة بين الكويت وجيبوتي اليوم الثلاثاء بحضور وزيرة المرأة وشؤون الاسرة في جمهورية جيبوتي مؤمنة حسن.

وأكد الخراز اهمية تبادل الخبرات في المجالات الاجتماعية وسبل تمكين المرأة والاسرة بين الجانبين لما لها من مصالح متبادلة تصب في صالح البلدين الشقيقين مبينا ان الكويت تسعى دائما للاطلاع على مزيد من التجارب والخبرات للاستفادة منها في تعزيز تجربتها المحلية.

واعتبر ان توقيع هذه المذكرة محصلة لزيارة الوزيرة مؤمنة حسن الى البلاد مبينا حرص الشؤون على اطلاع الوفد الجيبوتي المرافق على العديد من جمعيات النفع العام وما تقدمه من خدمات وانجازات للمساهمة في تطور الحياة الاجتماعية اضافة الى ما تقدمه الدولة من رعاية واهتمام بالطفولة والاسرة والمراة.

ومن جانبها أعربت حسن عن بالغ شكرها وتقديرها للكويت ووزارة الشؤون الاجتماعية للحفاوة وكرم الضيافة وتنظيم برنامج زيارات للاستفادة من تجربة الكويت الكبيرة والمتحضرة في مجالات رعاية المراة والاسرة.

back to top