صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4244

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

باريس سان جرمان يفتح الباب أمام رحيل نيمار

  • 18-06-2019
  • المصدر
  • EFE

كشفت تقارير إعلامية محلية أمس الأول أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي قرر فتح الباب أمام رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وسيقرر بيعه في حالة وصول عرض مناسب.

وكشف الموقع الرسمي لجريدة ليكيب الفرنسية على الإنترنت أن اللاعب البرازيلي أيضا يفكر جديا في الرحيل عن الفريق الباريسي خلال هذا الصيف.

وأكد بلال غازي، الصحافي بالجريدة ذائعة الصيت، في تصريحات تلفزيونية، أن قرار عرض النجم البرازيلي للبيع "اتخذ بالفعل في باريس والدوحة" من قبل الإدارة القطرية للنادي العاصمي.

وأقر غازي بأن الفضائح الأخيرة التي أحاطت بصاحب الـ27 عاما، وأبرزها اتهامه في قضية اغتصاب فتاة برازيلية في باريس، تعد أحد أسباب هذا القرار، لكن رغم هذا يجب أن يكون السعر الذي سيرحل به عن النادي معادلا أو يفوق ذلك الذي دفعه من أجل الحصول على خدماته من برشلونة في صيف 2017 (220 مليون يورو).

وكان القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، صرح في وقت سابق لمجلة فرانس فوتبول بأنه لن يسمح هذا الموسم بـ"سلوكيات النجوم" داخل غرف ملابس "بي إس جي".

وأضاف الخليفي: "على اللاعبين أن يتحلوا بالمسؤولية كما حدث في السابق، يجب أن تكون الأمور مختلفة. عليهم أن يقدموا أكثر من ذلك، والعمل بجدية أكبر. هم ليسوا هنا للاستمتاع، وإذا لم يوافقوا على هذا الأمر فالباب مفتوح، وداعا! لا أرغب في مزيد من سلوكيات النجوم".

وأضاف الخليفي، في هذه المقابلة التي تنشرها المجلة اليوم، انه رأى أن "التغييرات قادمة لا محالة، وإلا لن نحقق أي شيء".