صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4253

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بونياك يطالب بمحترفين سوبر

حجي يدخل في ترشيحات بخيت ضمن جهاز الكرة

وضع المدير الفني لكرة القدم الصربي بوريس بونياك الخطوط العريضة لإدارة كاظمة من أجل إعادة البرتقالي إلى منصات التتويج، مشيراً إلى أن تدعيم صفوف الفريق بمحترفين سوبر هو الأهم من وجهة نظره لتحقيق البطولات.

وكان كاظمة تعاقد مع بونياك، إلا أن الإعلان الرسمي من إدارة النادي ينتظر حضور المدرب إلى الكويت لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

وذكر مصدر في كاظمة،

لـ "الجريدة"، أن المدرب بونياك عبّر لجهاز الكرة بقيادة فواز بخيت عن إعجابه الكبير بمستوى اللاعبين المحليين في صفوف الفريق، وأنه يرى أن الخلل الأكبر في مستوى المحترفين الذين تعاقد معهم النادي في المواسم الأخيرة.

وعن وجهة نظره في تسريح كل المحترفين في كاظمة ومنهم المحترف البرازيلي ليما، بيّن المدرب أن محترفي البرتقالي لم يضعوا البصمة المطلوبة من وجهة نظره، وهو ما يتطلب منح لاعبين آخرين الفرصة لتحقيق الأفضل.

وكانت "الجريدة" انفردت بكشف رغبة بونياك في فسخ عقد المحترف البرازيلي ليما، الأمر الذي قد يكلف النادي قيمة العقد الممتد إلى نهاية الموسم المقبل، في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق ودي.

وعلى صعيد المحترفين تسير الأمور داخل قلعة البرتقالي على قدم وساق من أجل إنهاء هذا الملف، حيث تم الاتفاق مع لاعبين أغلبهم من الجنسية الإفريقية تم اختيارهم بعناية من جانب بونياك وجهاز الكرة في كاظمة من أجل الحضور في بداية فترة الإعداد للخضوع لفترة اختبار قصيرة، ثم الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود.

ويعتزم البرتقالي تحت القيادة الفنية للمدرب بونياك الدخول في فترة الإعداد الأولى منتصف الشهر المقبل، على أن يكون الخروج إلى معسكر خارجي مطلع أغسطس.

حجي بديلا لسكين

وفي سياق مختلف، بات نجم كاظمة السابق بدر حجي مرشحاً بقوة لدخول جهاز الكرة لمعاونة فواز بخيت، وذلك بعد اعتذار نجم كاظمة السابق عصام سكين عن الوجود ضمن الجهاز.