صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4172

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فيلم 4 Toy Story يحصد تقييمات 100% قبل عرضه رسمياً

باتريشيا أركيت تؤكد سعادتها البالغة باستقبال الجمهور الجزء الجديد

  • 16-06-2019

نجح فيلم الفانتازيا والرسوم المتحركة Toy Story 4 في حصد تقييمات إيجابية عالية قبل عرضه رسميا 19 الجاري، ووصلت تقييماته إلى %100 عبر موقع Rotten Tomatoes الشهير من قبل النقاد.

والفيلم من إخراج جوش كولي، وتأليف جون لاسيتر، وأندرو ستانتون، وبيت دوكتر، ولي أونيريك، وويل ماكورماك، وستيفاني فولسوم، وسي أندرسون.

ويضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين، هم توم هانكس، آني بوتس، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لوري ميتكالف، بوني هانت، جودي بنسون، لوري آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون.

وانطلق العرض الأول لفيلم "Toy Story 4" في لوس أنجلس، الأسبوع الماضي، وحضره نجوم العمل وعلى رأسهم النجم العالمي توم هانكس، والنجمة باتريشيا أركيت، والممثلة كريستينا هندريكس، والممثل كيانو ريفز، والمخرج جوش كولي.

واستقبل الجمهور نجوم الفيلم بحفاوة كبيرة، بينما التقط النجوم صورا تذكارية مع دمى ترتدي زي أبطال الفيلم، الذي أصدرت شركة ديزني، أبريل الماضي، تريلر جديدا له من الشخصيات المتحركة المحببة "Toy Story 4"، ومن المقرر أن يتحد في الجزء الجديد الأصدقاء القدامى مع الجدد.

وإضافة إلى التريلر الجديد، الذي حقق ما يقرب من 600 ألف مشاهدة على "يوتيوب" حتى الآن، تم إصدار بوستر جديد تماما يضم "باظ يطير Buzz Lightyear" و"وودي Woody" و"بو بيب Bo Peep".

وعاد توم هانكس من جديد ليلعب الأداء الصوتي لشخصية وودي، وهو يشرع في القيام برحلة مع عائلة الألعاب، التي تشق طريقها إلى الملاهي والكرنفال.

وعبرت الفنانة باتريشيا أركيت، بطلة الفيلم أثناء حفل العرض الأول، عن سعادتها البالغة لاستقبال الجمهور الجزء الرابع من الفيلم بهذه الحفاوة، مؤكدة أن الجزء الجديد يضم أحداثا مثيرة وشخصيات جديدة، إضافة إلى الدمى الملونة التي تجذب الكبار والصغار مع أداء صوتي رائع لكل أبطال العمل.

وباتريشيا أركيت من أشهر نجوم هوليوود، وحصدت العديد من الجوائز، آخرها فوزها بجائزة "غولدن غلوب 2019" لأفضل ممثلة في سلسلة محدودة أو فيلم تلفزيوني عن البرنامج التلفزيوني "escape at dannemora" المذاع عبر شبكة "شو تايم".

وباتريشيا أركيت مواليد 8 أبريل 1968 في شيكاغو، إلينوي، بدأت مسيرتها الفنية عام 1987، ومن الفائزات بجائزة إيمي، كما أنها فازت بجائزة الأوسكار لسنة 2015 كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم صِبَا - Boyhood، وهو أول ترشيح لها لجوائز الأوسكار في مسيرتها الفنية.