عقيل الرئيسي يخوض تجربة الغناء مع فرح الهادي

نشر في 16-06-2019
آخر تحديث 16-06-2019 | 00:00
عقيل وفرح
عقيل وفرح
ذكر الفنان عقيل الرئيسي أنه يستعد حاليا لتصوير كليب غنائي بمشاركة زوجته الفنانة فرح الهادي، في مفاجأة ستبهر جمهوره، حيث يخوض لأول مرة تجربة الغناء وعالم الفيديو كليب.

وأوضح الرئيسي أن الأغنية ستكون بعنوان ورعاية إحدى الماركات التجارية العالمية، وسيبدأ التصوير الشهر المقبل في الكويت، مع احتمال تصوير بعض المشاهد خارج الكويت.

وأضاف أنه "جار التعاقد مع المخرج الغنائي خالد الرفاعي لإخراج الكليب، أما الكلمات فيعكف عليها عدد من المؤلفين الغنائيين، وسيتم اختيار أنسب الأعمال لنشرع في التصوير مباشرة".

وعلى مستوى الدراما كشف الرئيسي أنه تلقى أكثر من نص درامي، لكنه لم يختر العمل الذي سيتم التعاقد عليه حتى ينتهي من قراءة كل النصوص واختيار الأفضل والأنسب له، مشيرا إلى أنه سيشارك في رمضان المقبل بعمل درامي، إلى جانب المشاركة في مسلسل سيتم عرضه في الموسم السابق لشهر رمضان.

وعن مشاركته في مسرحية "اليوتيوبر" بعيد الفطر الماضي للمخرج بدر الشعيبي، والمؤلف ثامر محمد، أكد أنه اعتذر عن عدم المشاركة بعد الإعلان رسميا عن مشاركته بها في تصريحات سابقة، وقام ببطولتها عدد من النجوم الشباب، منهم يعقوب عبدالله، وعبدالعزيز دايلر، وعلي الحسيني، وصمود المؤمن وغيرهم من الوجوه الشابة.

back to top