محام ثالث لمتهمة نيمار بالاغتصاب يتخلى عن الدعوى

نشر في 13-06-2019
آخر تحديث 13-06-2019 | 00:03
المحامي دانييلو غارسيا حاملا ناجيلا تريندادي منديش بعد الادلاء بشهادتها في السابع من يونيو الجاري
المحامي دانييلو غارسيا حاملا ناجيلا تريندادي منديش بعد الادلاء بشهادتها في السابع من يونيو الجاري
خسرت المرأة التي اتهمت المهاجم البرازيلي نيمار باغتصابها ثالث محاميها في أقل من أسبوعين، بعدما أعلن المحامي دانيلو غارسيا انسحابه من القضية، بسبب سوء تفاهم مع موكلته.
تخلى محام ثالث لعارضة الأزياء، التي تتهم نجم كرة القدم البرازيلية وفريق باريس سان جرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا باغتصابها، عن الدعوى، حسبما أعلن دانيلو غارسيا دي أندرادي في حديث للتلفزيون البرازيلي.

وقال المحامي أندرادي: "يجب أن انسحب من الإجراءات"، مؤكدا أنه لم يعد يدافع عن ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا، البرازيلية التي تقدمت بشكوى في 31 مايو تتهم فيها نيمار بالاغتصاب.

وبرر قراره قائلا "لا ينبغي على المٌوَكل التشكيك في محاميه، فضلا عن المحامي الذي أخذها بين يديه عند مغادرتها مخفر الشرطة".

واحتج أندرادي على تصريحات أدلت بها موكلته تفترض فيها أنه (المحامي) متورط في السرقة المزعومة للوحة إلكترونية تحتوي على الجزء الثاني من تسجيل الفيديو الأساسي. ويتعلق الأمر بالفيديو الذي نشر الجزء الأول منه على شبكات التواصل الاجتماعي، خلال لقاء بينها وبين نيمار في اليوم التالي للاغتصاب المزعوم في باريس، وحسب المدعية تحتوي هذه المقتطفات الموجودة في الجزء الثاني على أدلة دامغة على إدانة اللاعب.

وأضاف المحامي: "لقد ذكرت أنه وفقا لإحداثيات (نظام تحديد المواقع) اللوحة الإلكترونية، فإن هذه اللوحة توجد في نفس الشارع الذي يقع فيه مكتبي".

وكانت شركة محاماة أولى انسحبت سابقا من الملف وقت تقديم تريندادي للشكوى بسبب التناقضات في أقوال صاحبة الشكوى، ثم رافقتها محامية أخرى لإضفاء الطابع الرسمي على هذا الاتهام، قبل أن يتولى دانيلو غارسيا دي أندرادي أخيرا الدفاع عنها.

وكان أندرادي هدد الاثنين بالانسحاب إذا لم تقدم موكلته أدلة إضافية، وفقا للصحافة البرازيلية.

وتتهم عارضة الأزياء الشابة، البالغة 26 عاما، نيمار بإجبارها بعنف على ممارسة الجنس أثناء وجودها في باريس في مايو، خلال رحلة تكفل النجم البرازيلي بدفع نفقات سفرها من البرازيل الى فرنسا، حيث أقامت في أحد فنادق العاصمة.

وقام نيمار على الفور ببث شريط فيديو، في حسابه على "انستغرام"، لسبع دقائق، نفى فيه هذه الاتهامات بالاغتصاب، مؤكدا أنه وقع في "فخ نصب له"، ولكي يعلن براءته، نشر نجم باريس سان جرمان الرسائل الحميمية المتبادلة مع الشابة، بما فيها الصور العارية التي استلمها منها، لكن ذلك أزيل الاثنين قبل الماضي من الموقع.

الاستماع لأقوال نيمار

واستمعت الشرطة لأقوال نيمار الخميس الماضي في ريو دي جانيرو حول جريمة نشر الصور. وأدلى الطرفان بشهادتهما أمام الشرطة الجمعة في ريو دي جانيرو.

وأتت هذه القضية في خضم تحضيرات نيمار للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، التي تستضيفها البرازيل بين 14 يونيو و7 يوليو، قبل أن يتعرض هذا الأسبوع لإصابة خطيرة في الكاحل ستبعده عن الملاعب 4 أسابيع، حسبما أكد ناديه باريس سان جرمان، ما سيؤدي الى غيابه عن البطولة الأميركية الجنوبية.

back to top