أمان مديراً لـ «طائرة الأصفر» في الموسم الجديد

سعد صالح يُجري عملية جراحية في تونس

نشر في 13-06-2019
آخر تحديث 13-06-2019 | 00:00
رئيس اتحاد الكرة الطائرة السابق، وليد أمان
رئيس اتحاد الكرة الطائرة السابق، وليد أمان
اقترب رئيس اتحاد الكرة الطائرة السابق، وليد أمان، من تولي مهمة مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي القادسية خلال الموسم الجديد.

من جانبه، أكد عضو مجلس الإدارة المشرف على اللعبة، د. حسين القبندي، أن إدارة النادي أنهت تشكيل الجهاز الفني والإداري لقطاع لعبة الكرة الطائرة، على أن يكون الفريق الأول بقيادة المدرب التونسي صابر عبدالواحد، الذي نسعى حالياً لإنهاء إجراءاته في الهيئة العامة للرياضة، حتى يتسنى له الحضور في مطلع أغسطس المقبل لتولي مهام عمله الجديد للفريق، كاشفاً عن وجود مساعد تونسي له ومعد بدني للفريق الأول في الوقت ذاته، سيتم إنهاء إجراءات التعاقد معه قريباً.

وقال القنبدي: "نجحت إدارة الأصفر في التعاقد مع مدرب منتخب تونسي للشباب ياسين الصغيري لتولي مهمة تدريب فريق الشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 15 سنة، على أن يكون الوطني محمد غالب مساعداً له، وجدد الثقة بمدرب الأشبال تحت 13 سنة التونسي عادل الساحلي في الموسم الجديد، كما أسندت مهمة المدير الفني لقطاع الشباب والناشئين لنجم الأصفر السابق خالد الدويسان وتولى وليد الدمخي منصب مدير إداري للقطاع".

عودة بحروه

وقال القبندي: "تسعى إدارة اللعبة حالياً إلى إنهاء كافة الأمور المتعلقة بلاعبي الفريق الأول، وذلك حتى يكون جاهزا لمنافسات الموسم الجديد، كاشفا عن عودة نجم الفريق موسى بحروه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعدما أكد عزمه على الإعداد الجديد من أجل تعويض الفترة الماضية التي كان يعاني فيها الإصابة.

وأضاف: " كما قرر النادي سفر نجم الفريق الأول سعد صالح خلال أيام إلى تونس لإجراء عملية جراحية في القدم، وذلك حتى يتنسى له العودة قبل بداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد"، متمنياً أن يكون الأصفر جاهزا بالشكل اللائق لمسابقات الموسم المقبل.

back to top