عمومية «الطائرة» تنتخب مجلس إدارة جديداً اليوم

المنافسة على مقعد نائب الرئيس ومنصب أمين السر المساعد

نشر في 11-06-2019
آخر تحديث 11-06-2019 | 00:00
العمومية الاخيرة لاتحاد الطائرة
العمومية الاخيرة لاتحاد الطائرة
يعقد في السابعة والنصف من مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية "غير العادية" للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة في مقر الاتحاد بحولي تحت إشراف اللجنة المؤقتة المكلفة إدارة شؤون الاتحاد برئاسة د.عبدالهادي الشبيب لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة المقبلة 2019-2023.

وكان باب الترشح قد أغلق مطلع الشهر الجاري على 11 مرشحاً تقدموا بأوراقهم رسمياً إلى اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد - بينما لم يتقدم نادي القادسية بمرشحين - وذلك لانتخابات مجلس إدارة للاتحاد في دورته المقبلة يتألف من 9 أعضاء طبقاً للنظام الأساسي الجديد.

والمرشحون هم مرشح النادي العربي حسين عاشور لمنصب رئيس مجلس الإدارة، ومرشح نادي كاظمة فوزي المعتوق لمنصب أمين السر العام، ومرشح نادي الصليبيخات خلف الهاجري لمنصب أمين الصندوق، ومرشح نادي برقان طلال العدواني لمنصب أمين الصندوق المساعد.

ويعتبر المرشحون الأربعة فائزين بالتزكية لعدم وجود مرشحين آخرين على نفس المناصب، لكن طبقاً للنظام الأساسي الجديد للاتحاد سيتم التصويت على المرشحين الأربعة ولابد من حصول كل منهم على نصف عدد الأصوات أعضاء الجمعية العمومية الانتخابية زائداً واحداً (50 في المئة+1) للفوز بالمنصب وهذا يتطلب حصد 7 أصوات من أصل 12 صوتاً أعضاء الجمعية العمومية.

في حين يتنافس مرشحان على منصب نائب الرئيس، وهما د. عبدالهادي الشبيب مرشح "نادي الساحل"، ومحمد الأنصاري مرشح "نادي اليرموك"، كما يتنافس 3 مرشحين على منصب أمين السر المساعد، وهم نواف باجية "الجهراء" ونايف الخميلي "التضامن" ونايف فهد العازمي "الفحيحيل"، وينطبق الحال نفسه على المرشحين طارق عبدالكريم العريفي مرشح نادي "الكويت" وعبدالله كايد مرشح نادي "الشباب" لعضوية مجلس الإدارة.

back to top