«اليد» يعقد اجتماعه الأول اليوم

نشر في 10-06-2019
آخر تحديث 10-06-2019 | 00:00
No Image Caption
يعقد في السابعة والنصف من مساء اليوم الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد كرة اليد الجديد في مقره بصالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

ويترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، بحضور نائبه شبيب الهاجري، وأمين السر قايد العدواني، وأمين الصندوق فيصل باقر، ونائب أمين السر عبدالله الذياب، ونائب أمين الصندوق مشعل القبندي، والأعضاء محمد المطيري، ومحمد الحميدي، ومحمد العازمي.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع عدة ملفات مهمة، أبرزها تشكيل المكتب التنفيذي واللجان العاملة للاتحاد بخاصة لجنة المسابقات، ولجنة الحكام، والمنتخبات الوطنية، ومناقشة المشاركات الخارجية للمنتخبات في الفترة المقبلة.

يذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد، التي عقدت في 30 مايو الماضي، بحضور 15 عضوا، وغياب ممثل نادي القرين، انتخبت مجلس الإدارة الجديد للاتحاد المكون من 9 أعضاء بعد التصويت عليهم، تحت إشراف لجنة مشكلة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وطبقاً للنظام الأساسي سيتم استكمال باقي أعضاء مجلس الإدارة للوصول إلى عدد 11 عضوا، وذلك بانتخاب عضوين مكملين للمجلس في أول اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد، على أن يكونا من الأندية غير الممثلة في مجلس الإدارة الحالي.

back to top