صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4146

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير: الهجوم الإرهابي شمالي نيجيريا يتنافى مع الشرائع والقيم

استقبل ولي العهد والمبارك والكندري وناصر الصباح وبحر العلوم

  • 27-05-2019

أعرب صاحب السمو عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الإرهابي، الذي استهدف قافلة من حافلات للنقل والمركبات شمال نيجيريا.

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

واستقبل سموه رئيس مجلس الأمة بالإنابة عيسى الكندري، ثم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.

واستقبل سموه د. إبراهيم بحر العلوم بمناسبة زيارته للبلاد.

حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله .

في مجال آخر، بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية جورجيا سالومي زورابيشفلي عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها متمنياً لها موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لجمهورية جنوب إفريقيا، متمنياً له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين الكويت وجنوب إفريقيا الصديقة المزيد من التطور والنماء.

وبعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الهجوم الإرهابي، الذي استهدف قافلة من حافلات للنقل والمركبات شمالي نيجيريا، وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين سائلاً سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية مؤكداً سموه استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين ويتنافى مع كل الشرائع والقيم الإنسانية.

وبعث سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء ببرقيات مماثلة.