صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4152

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فوز عريض لفريق KIB على البراق الليبي في «الروضان»

مباراتان اليوم ضمن منافسات خروج المغلوب

  • 27-05-2019

اجتاز فريقا KIB والمرحوم عبداللطيف الفضالة عقبتي «البراق» و«كويت ستيل» على الترتيب ضمن منافسات اليوم العشرين من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.

ضرب فريق KIB بقوة، وترجم أفضليته إلى فوز عريض على "البراق الليبي" بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات اليوم العشرين بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.

سجل أهداف KIB ناصر العليان، وعبدالرحمن المسبحي، وسليمان البعيجان، والبرازيلي أليكس، مقابل هدف سجله عبدالرحمن صلاح لـ "البراق".

الفريق الفائز قدّم من جديد شهادة اعتماده كأحد المرشحين للمنافسة بقوة على لقب الدورة، نظراً لما يتميز به من تجانس وتفاهم كبير بين لاعبيه.

في المباراة الثانية، فرّط "كويت ستيل" في تقدمه بهدفي علي السيف والبرازيلي جوسيكو، ليمنح الفرصة لمنافسه فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة للسيطرة على اللعب ومعادلة النتيجة بواسطة هدفي الثنائي الاسباني دالي وخافيير.

وفي ركلات الترجيح تمكن "الفضالة" من حسم الأمور لمصلحته بهدفين مقابل هدف، ليقصي "كويت ستيل"، ويعبر للدور التالي.

ويلتقي اليوم ضمن منافسات خروج المغلوب، ماي فاتورة وهيلث بلانيت، وريزلتس فيتامين مع الاتحاد الليبي.

الفراعنة يعبرون «يونايتد» بثنائية في «البراعم»

واصل فريق الفراعنة مسيرته الناجحة في منافسات النسخة التاسعة لدورة البراعم، بعدما تمكن من بلوغ دور الثمانية على حساب أكاديمية يونايتد بتغلبه عليه بركلات الترجيح بهدفين لهدف بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وفي مباراة ثانية تمكن "يو إس إل" من تجاوز التضامن بهدفين نظيفين.

الإثارة بلغت ذروتها في مواجهة الفراعنة وأكاديمية يونايتد، إلا أن التعادل السلبي فرض نفسه ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفراعنة.

أما يو إس ال، فأعلن رغبته في المنافسة بثنائية على حساب نادي التضامن حملت توقيع أحمد يوسف وسعود عوض.

وتنطلق منافسات دور الثمانية اليوم بمواجهتين ناريتين، إذ يواجه فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف حامل اللقب، "يو إس إل" ضمن المجموعة الأولى، في حين يصطدم الفراعنة مع نادي الكويت في المجموعة الثانية.

«زين» تحتفل بالقرقيعان

احتفلت "زين"، المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، بفعالية القرقيعان في صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، وسط أجواء رياضية وتراثية جميلة، استمرارا لتواجدها يوميا في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، ضمن رعايتها الماسية للنسخة الـ40 من الدورة للسنة الرابعة على التوالي.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن دعمها لهذا الحدث الرياضي الرمضاني الأضخم من نوعه يأتي في إطار إيمانها البالغ بأهمية تشجيع المبادرات المختلفة التي تسهم في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت.

وبينت أنه وفي إطار كون الدورة مشروعا كويتيا بحتا، وكون "زين" شركة وطنية كويتية، فلم تفوتا الفرصة لإدخال الجانب التراثي والمحلي ضمن فعاليات الدورة، حيث احتفلت "زين" مع الجماهير الحاضرة بفعالية القرقيعان، عبر توزيع الحلوى واستضافة الأغاني التراثية الشعبية الجميلة.

كما استضافت الدورة مباراة استعراضية بين مجلس الوزراء ومجلس الأمة، تحت رعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، والتي انتهت بفوز فريق مجلس الأمة بنتيجة 3-2.

من الدورة

● قامت اللجنة المنظمة بتوزيع بطاقات التصوير المجانية مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش خلال فعاليات اليوم العشرين.

● نال سالم الصميعي حارس فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة جائزة افضل لاعب، المقدمة من شركة زين ضمن منافسات اليوم العشرين.