صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4221

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العازمي: قرار الاعتزال يراودني وأعاني التجاهل الإعلامي

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة والمنتخب الوطني مشاري العازمي أن قرار الاعتزال يراوده بقوة في الوقت الحالي، موضحاً أنه يمني النفس باتخاذ القرار بعد وصوله إلى قمة العطاء فنياً وبدنياً.

وأضاف العازمي، في تصريح لـ "الجريدة"، أنه يلعب منذ 10 مواسم بمستوى ثابت، والدليل انضمامه في العديد من المنافسات إلى المنتخب الوطني، إلى جانب استمراره في التشكيل الأساسي لنادي كاظمة مع جميع المدربين، الذين تولوا قيادة الفريق خلال هذه السنوات.

منافسة المطوع وزايد

وتابع: "للأسف الشديد أعاني بقوة تجاهل الإعلام، سواء المقروء أو المرئي أو حتى المسموع، ولذلك لم تلفت المستويات التي قدمتها مع الأزرق والبرتقالي أنظار جماهير الكرة، باستثناء الموسم المنتهي الذي تذكرتني خلاله وسائل الإعلام".

وزاد: "حقيقة لا أعلم سبب هذا التجاهل الإعلامي اللافت للنظر، وأعتقد أن عدداً كبيراً من اللاعبين في جميع الفرق عانت، ومازالت تعاني الأمر ذاته، ولا أعتقد أن الأمر مقصود أو فيه شبهة تعمد، لا سيما أن علاقتي مع الجميع على خير ما يرام".

وعن منافسته لبدر المطوع وفيصل زايد على لقب أفضل لاعب في الموسم المنتخب، قال العازمي: "بالطبع أمر رائع منافستي للاعب في حجم المطوع الذي أعتبره أحد أساطير الساحرة المستديرة في الكويت وآسيا، إضافة إلى المتألق فيصل زايد، الذي ساهم بفاعلية في فوز نادي الكويت بثلاث بطولات في موسمه الأول بعد انتقاله من الجهراء إلى الأبيض".

وشدد العازمي على أن كاظمة يضم بين صفوفه لاعبين أكفاء مشهوداً لهم بالمستوى الفني العالي والموهبة الحقيقية، مشدداً على أنه متى تعاقد البرتقالي مع محترفين أقوياء قادرين على صنع الفارق مع الآخرين فسيعود بقوة إلى منصة التتويج.

ضخ دماء جديدة

ولفت العازمي إلى أن أغلب الصفقات التي جلبها النادي لم تكن على المستوى المأمول، وهو أمر يرجع إلى عامل التوفيق في اختيارهم، مؤكداً أن إدارة النادي لم تقصر، وتنفق بسخاء من أجل دعم الفريق بصفقات أجنبية ومحلية.

وأكد أنه لا يعلم أسباب عدم ضمه إلى صفوف المنتخب في بطولة غرب آسيا التي يستضيفها العراق خلال أغسطس المقبل، مبيناً أنه يحترم بقوة قرار الجهاز الفني، وخصوصاً أن النية تتجه إلى ضم لاعبين صغار السن من أجل ضخ دماء جديدة للفريق، ومؤكداً دعمه الكامل لجميع اللاعبين والمنتخب في البطولة.