«وربة»: 5 رابحين بـ «السنبلة» الأسبوعي

نشر في 27-05-2019
آخر تحديث 27-05-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلن "وربة" الفائزين الخمسة في سحب السنبلة الأسبوعي الـ20 يوم الخميس الماضي؛ بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء، الذين حالفهم الحظ خلال السحب، فقد توج 5 رابحين من عملاء "وربة"، حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: أحمد جمعان بصري حسيني، علي منصور ارشيد القفيدي الرشيدي، نايف حمود ذيب الهاجري، سعود باني سعد المطيري، وعبدالمجيد سالم بنيان الدوسري.

ويمثل "السنبلة" الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم، بالإضافة الى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدتهم والتجاوب الكبير الذي يلقاه الحساب، يعيد "وربة" إطلاق "السنبلة" بحلّة جديدة ومتطورة في 2019، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية والعينية التي يحصل عليها العملاء لتصل الى أكثر من مليون دينار.

يستمر البنك بالسحوبات الأسبوعية على 5 رابحين 1000 دينار لكل منهم، ويتميز "السنبلة" في 2019 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام كل ربع سنة لتكشف عن 5 رابحين، ويكون من نصيب الرابح الأول 100 ألف دينار، و4 رابحين بسيارات Land Cruiser VXR.

ولمنح العملاء المزيد من الفرص للربح، قام البنك بزيادة الجوائز بسحب الـ Mega Draw الأخير لعام 2019 بإضافة سيارتي لاند كروز من نفس الفئة.

وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب.

وقدم "وربة" حلاً استثماريا آخر باسم وديعة السنبلة، التي تعد المودعين بعوائد متوقعة تصل الى 3.5 في المئة وفرص ربح في سحوبات "السنبلة" طوال فترة الاستثمار.

back to top