صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4146

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المشعان مدرباً للجهراء في الموسم المقبل

السهو: مجلس الإدارة يسعى لتطوير جميع الألعاب

أعلن أمين السر العام بنادي الجهراء خلف السهو، أمس الأول، تعاقد النادي مع المدرب الوطني محمد المشعان مدة موسم واحد قابل للتجديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الكروي المقبل، وبذلك يكون المشعان خلفاً للوطني أحمد عبدالكريم الذي قاد الجهراء في الموسم المنصرم.

وأشاد السهو بإمكانات المشعان، وتمنى أن ينجح في قيادة الفريق إلى مكانته الطبيعية في المنافسة المحلية، مؤكدا كامل الدعم لملف الكرة بقيادة عضو مجلس الإدارة أمين السر المساعد عواد الطريفي.

وأوضح أن مجلس الإدارة، وفي موسمه الأول، يسعى جاهداً لتطوير جميع الألعاب في النادي، والعودة بها وبكل قوة للمنافسة على منصات التتويج كما هي عادتها.

وطالب السهو جميع رجالات النادي والداعمين بالتعاون مع مجلس الإدارة، والوقوف خلف النادي لتطويره وتحقيق نتائج مرضية له ولمحبيه، مؤكدا أن مجلس الإدارة لن يدخر أي عمل أو جهد من أجل مصلحة النادي.

ثقة وشكر

من جانبه، ثمّن المدرب محمد المشعان ثقة مجلس إدارة نادي الجهراء به لقيادة دفة الفريق في الموسم المقبل سعياً وراء عودته للمنافسة دون الاكتفاء بالمشاركة، مشيداً بالدعم الكبير المقدم له من جانب رئيس النادي نواف جديد وأمين السر خلف السهو والمرونة الكبيرة التي امتلكها الثنائي في إدارة المفاوضات وتوفير المتطلبات لإنجاح خطة عمل الفريق.