غادة الزدجالي: «هلي وناسي» تجربة مميزة

نشر في 26-05-2019
آخر تحديث 26-05-2019 | 00:00
الفنانة العمانية غادة الزدجالي
الفنانة العمانية غادة الزدجالي
ثمنت الفنانة العمانية غادة الزدجالي تجربتها في مسلسل "هلي وناسي"، الذي يعرض عبر شاشة قناة بين دراما.

وقالت غادة، لـ"الجريدة"، إن "المسلسل تجربة مميزة، وإضافة إلى رصيدي الدرامي، لاسيما أنها شرعت أمامي الأبواب للتعاون مع نخبة من نجوم الخليج بدور جديد أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خصوصا ونحن على أبواب الرحيل عن هذا الشهر الكريم، وما شهده من منافسة كبيرة بين أعمال عدة".

وعن العمل، أضافت أن "المسلسل يناقش فوضى الإعلام التي أدت في النهاية إلى حالة من التخبط والبلبلة، وتسببت في كثير من السلبيات الاجتماعية وغير الاجتماعية، وهي قضية مهمة وخطيرة، وتعد من أهم القضايا التي تشغل الرأي العام، ويمتد أثرها عبر الأجيال".

وأشارت إلى أن "ما ساعد على انتشار هذه الظاهرة غير المنضبطة في الإعلام هو السماوات المفتوحة، وعدم وجود رقيب على المحتوى الذي يقدم للجماهير، الأمر الذي لابد من معالجته وإيجاد حلول جذرية له".

من جهة أخرى، أعربت غادة عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع مسلسل "عشاق رغم الطلاق"، الذي عرض قبل رمضان، متابعة: "سعيدة جدا بهذا المسلسل، خصوصا مع فريق يتولى قيادته المخرج خالد جمال، الذي سبق أن تعاونت معه، وأيضا الفنانة انتصار الشراح وجميع نجوم المسلسل".

وأردفت: "بالفعل أجواء مختلفة، وروح جميلة كانت تسود بين الجميع، انعكست على الأداء، وأعتقد ان كل من شاهد المسلسل لمس هذا الأمر، ويبقى ان هذه التجربة إضافة حقيقية لرصيدي الفني، خصوصا وأن العمل ناقش العديد من القضايا الأسرية، وطرح المشكلات الاجتماعية بشفافية".

يذكر أن مسلسل "هلي وناسي" تأليف وداد الكواري، وبطولة غازي حسين، وصلاح الملا، وهدية سعيد، وعبدالإمام عبدالله، وجاسم الأنصاري، وسحر حسين، وفيصل رشيد، ومحمد أنور، وحسن إبراهيم، ومحمد السياري، ومنى شداد، ونخبة من نجوم الفن الخليجي، وتتر الأغنية كلمات الشاعر الغنائي عبدالرحيم الصديقي، وألحان طلال الصديقي، وغناء فهد الكبيسي.

back to top