طارق العلي: باسم عبد الأمير أخ عزيز مهما حدث من زعل

نشر في 26-05-2019
آخر تحديث 26-05-2019 | 00:00
 الفنان طارق العلي والمنتج والفنان باسم عبدالأمير
الفنان طارق العلي والمنتج والفنان باسم عبدالأمير
طاح الحطب بين الفنان طارق العلي والمنتج والفنان باسم عبدالأمير، بعد عام شهد قطيعة بينهما، بسبب اختلاف في وجهات النظر، خلال مداخلة العلي الهاتفية في برنامج كان عبدالأمير أحد ضيوفه.

ومنذ ذلك الوقت تجنب كلاهما التواصل بشكل مباشر، إلى أن التقيا مصادفة في سلطنة عمان، حيث تبادلا السلام، ووثق الحضور تلك اللحظات، وقال العلي: "مهما حدث من زعل واختلاف في وجهات النظر يبقى باسم عبدالأمير أخاً، فأنا أحبه"، والأمر نفسه أكده باسم.

يذكر أن الفنان طارق العلي أعلن أخيرا عرض مسرحية "عنتر المفلتر" خلال عيد الفطر المقبل بالسعودية، على مسرح جامعة العلوم في الرياض من 5 إلى 7 يونيو، قبل أن يعود العلي ورفاقه الى الكويت لمباشرة العروض المحلية.

وتشهد المسرحية مشاركة نخبة من النجوم، منهم الفنان جمال الردهان وميس كمر وهند البلوشي وأحمد الفرج، والعمل من تأليف عيسى احمد وإخراج مشاري المجيبل.

ورغم غيابه الدرامي عن الشاشة الصغيرة هذا العام، يشارك العلي في الموسم الرمضاني الجاري بالمسلسل الإذاعي "أزواج ولكن"، تأليف أمل عبدالله، وإخراج غادة السني، وبطولة هند البلوشي، وانتصار الشراح، وخالد المظفر ومجموعة من الممثلين الإذاعيين، وهو عمل ذو طابع كوميدي، يطرح عددا من القضايا والرسائل الاجتماعية.

back to top