صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4222

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هل فعلا راموس يدرس إمكانية رحيله عن «الملكي»؟

  • 24-05-2019 | 18:03
  • المصدر
  • EFE

أشارت تقارير صحفية إلى أن قائد ريال مدريد، سرخيو راموس، يدرس هذه الأيام ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم سيبحث عن وجهة أخرى في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وفقا لما جاء في برنامج "إل تشيرينجيتو" على قناة (ميجا) الإسبانية.

من جانبها، ذكرت صحيفة (ماركا) أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان هما الناديان اللذان سعيا لمعرفة موقف اللاعب طوال الموسم، مضيفة أن الرد كان يأتي دائما بالرفض.

لكن الوضع تغير الآن، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أن المدافع البالغ من العمر 33 عاما بدأ يفكر في التغيير كشيء مفيد سواء بالنسبة للفريق وبالنسبة له على المستوى الشخصي.

وفي قلعة سانتياجو بيرنابيو، هناك حالة أشبه بالتأهب لما قد يحدث على الرغم من أن إدارة الملكي لم تتلق أي إشارة صريحة من جانب اللاعب أو وكيل أعماله (شقيقه) أو حتى من ممثليه القانونيين، وفقا لـ(ماركا).

وأضافت الصحيفة أن الريال يدرس خيارات بديلة محتملة تحسبا لخروج أي من لاعبي الفريق، لكنها لم تكن تتوقع أن يتعلق الأمر بوداع راموس.

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية أنه إذا خسر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ثالث نهائي له في دوري أبطال أوروبا فسيكون الأمر "قاسيا للغاية".

وصرح مورينيو الذي لا يتولى حاليا مسؤولية أي ناد منذ رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي في ديسمبر الماضي "إذا فاز يورجن فسيكون إنجاز كبير بالنسبة له. أما إذا لم يفز، فالخسارة ثلاث مرات في نهائي دوري الأبطال ستصبح أمرا قاسيا للغاية".

وخسر كلوب نهائي التشامبيونز ليج مرتين من قبل، واحدة مع بروسيا دورتموند أمام بايرن ميونخ في 2013 والثانية مع ليفربول الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

وأضاف "لكن دائما هناك جانب إيجابي من خوض نهائي دوري الأبطال".

جدير بالذكر أن مورينيو توج مرتين بلقب دوري الأبطال في نهائيين مع بورتو في 2004 وإنتر ميلان 2010.

ويطمح كلوب للتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الأولى في مشواره في أول يونيوحينما سيواجه ليفربول نظيره توتنهام على ملعب واندا متروبوليتانو.