صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4145

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشيخ: مستمر في الملاعب... والقادسية نافس بقوة على الألقاب

قال صالح الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إنه حينما يشعر بعدم القدرة على العطاء سيعلن الاعتزال بشكل نهائي، وإنه سيتخذ القرار بعد تفكير عميق وبعد الرجوع إلى أصدقائه المقربين، مضيفا أنه مستمر في الملاعب مع القادسية في الموسم الرياضي المقبل 2019-2020 في ظل قدرته على العطاء.

وأكد الشيخ في تصريح لـ"الجريدة" أن تحقيق القادسية للقب واحد في الموسم الماضي أقل من طموح مجلس الإدارة والجماهير وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، خصوصا أن القلعة الصفراء لا تعرف إلا تحقيق الألقاب فقط.

وزاد: "حصلنا على المركز الثاني في بطولة دوري فيفا للدرجة الممتازة، والمركز ذاته في بطولتي كأس سمو الأمير وسمو ولي العهد، وهو ما يعني أن الفريق لم يكن خارج إطار المنافسة، لكنه افتقد التوفيق".

ونفى الشيخ ما يتردد من وقت لآخر من أن اللاعبين أصيبوا بالغرور بعد تحقيق لقب السوبر في مطلع الموسم الماضي والتفوق على الكويت بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن اللاعبين حصدوا العديد من الألقاب ويمتلكون من الخبرات ما يجعلهم قادرين على التعامل مع الألقاب التي يحصدونها دون أن يصابوا بالغرور، خصوصا أن البطولات بالنسبة لهم وسيلة لإسعاد الجماهير العريضة، وللإبقاء على القادسية في الصدارة دائما.

وبشأن التعاقد مع مدرب أجنبي أو كويتي في الموسم المقبل علق الشيخ قائلا: "هذا الأمر يرجع إلى مجلس إدارة النادي، لأنه الأقدر على جلب المدرب الأكفأ والأقدر على قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من البطولات".

يذكر أن مجلس إدارة القادسية بات قاب قوسين أو أدنى قليلا من التعاقد مع المدرب محمد إبراهيم لقيادة الأصفر مجددا في الموسم المقبل، لاسيما أنه يعلم تماما من أين تؤكل الكتف.

واختتم الشيخ تصريحه مشددا على أن القادسية قادر في الموسم المقبل على تحقيق طموح جماهيره بالفوز بالألقاب كما تعودت من اللاعبين.