«التقدم العلمي» تطلق مجلة «إم أي تي سلون» بالعربية

نشر في 23-05-2019
آخر تحديث 23-05-2019 | 00:00
غلاف المجلة
غلاف المجلة
أطلقت "التقدم العلمي للنشر والتوزيع"، إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، للمرة الأولى في الوطن العربي، الترجمة العربية لمجلة "إم أي تي سلون" العالمية المرموقة المتخصصة في مجال الإدارة، بهدف إثراء المحتوى العربي في مجالي الإدارة والابتكار.

وصرحت مديرة برنامج نشر المعرفة العلمية والتكنولوجية في إدارة الثقافة العلمية بالمؤسسة بأن إطلاق هذه المجلة الرصينة يهدف أيضا الى المساهمة في رفع نسبة المحتوى العربي المتخصص برفده بمادة علمية رصينة تخاطب كل ما يحتاج اليه العاملون في قطاعي الإدارة والابتكار بالوطن العربي.

وأضافت أن المجلة تعتمد على الأبحاث العلمية الجادة، وتستقي موضوعاتها من منصة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لإدارة الأعمال في الولايات المتحدة الذي يعد من أهم المعاهد العالمية المرموقة في مجالات علمية متعددة.

وأوضحت أن المجلة تقود الخطاب بين الباحثين الأكاديميين والمديرين التنفيذيين في مجال الأعمال وغيرهم من قادة الفكر المؤثرين حول التطورات والمستجدات في مجال الممارسة الإدارية، وخاصة تلك التي تشكلها التكنولوجيا وتعيد صياغتها، والتي تعمل على تغيير كيفية قيادة الأفراد والابتكار.

ويأتي إطلاق هذه المجلة ضمن سلسلة المنشورات المتنوعة التي تصدرها المؤسسة، وتضم عددا من المجلات العلمية والكتب والموسوعات الموجهة إلى مختلف شرائح المجتمع، بهدف تعزيز الثقافة العلمية وترسيخها، فضلا عن بوابتها الإلكترونية التي تتيح للمتصفحين الاطلاع على النسخ الإلكترونية لجميع الإصدارات.

back to top