تدريبات النصر تنطلق 15 يوليو... ومصر أو تركيا لاستضافة المعسكر

نشر في 22-05-2019
آخر تحديث 22-05-2019 | 00:00
 مدير الفريق الأول بنادي النصر فيصل العدواني
مدير الفريق الأول بنادي النصر فيصل العدواني
بينما يفاضل مسؤولو النصر بين مصر وتركيا لاستضافة المعسكر الخارجي، استعدادا للموسم المقبل، تنطلق تدريبات الفريق يوم 15 يوليو تحت إشراف المدرب التونسي لطفي رحيم.
تقرر انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم 15 يوليو المقبل، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل 2019-2020، على استاد علي صباح السالم بالنادي.

ومن المقرر وصول المدرب التونسي لطفي رحيم، الذي تعاقد معه مجلس إدارة النادي برئاسة خالد الشريدة لقيادة الفريق بعقد مدة عام، إلى البلاد قبل انطلاق التدريبات بنحو يومين على أقصى تقدير.

إلى ذلك، قرر مجلس الإدارة إسناد مهمة رئاسة جهاز الكرة إلى مدير الفريق الأول فيصل العدواني، نظرا لنجاحه في منصبه الذي تولى مسؤوليته منذ اعتزال الكرة بشكل نهائي، والذي أشاد به الجميع سواء داخل النادي أو خارجه، ليخلف العدواني خالد الشريدة في تولي رئاسة الجهاز.

ووجه العدواني الشكر إلى مجلس إدارة نادي النصر على الثقة التي مُنحت له، واختياره لمنصب رئاسة جهاز الكرة، مضيفا أن المنصب الذي تولاه يضاعف مسؤوليته تجاه النادي في الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن هناك مفاضلة بين مصر وتركيا لإقامة المعسكر الخارجي لتجهيز الفريق للموسم المقبل، مبينا أن الفاصل بين الدولتين في اختيار إحداهما لإقامة المعسكر يرجع في المقام الأول إلى وجود ملاعب للتدريبات والمباريات بالقرب من الفندق، الذي سيقيم به الوفد إلى جانب وجود فرق متدرجة المستوى، سواء تابعة لهذه الدولة أو تقيم معسكرات هناك لمواجهتها، مشيرا إلى أنه ينسق في الوقت الحالي مع المدرب التونسي في العديد من الأمور التي تخص الفريق.

وذكر العدواني أنه تم التعاقد مع المحترف يوسف نياناج من سلطنة بروناي، بينما سيخضع مهاجم برازيلي للتجربة، سواء في الكويت أو داخل المعسكر الخارجي، على أن يحسم مصيره من التعاقد أو صرف النظر عنه المدرب لطفي رحيم، وفقا للتوصية التي سيرفعها إلى جهاز الكرة.

واختتم تصريحه معرباً عن أمنيته أن يحالف الفريق الأول وجميع فرق المراحل السنية التوفيق في الموسم المقبل، لاسيما في ظل الدعم غير المحدود من قبل مجلس إدارة النادي لتحقيق النتائج المرجوة.

back to top