صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4146

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جاغوار يواجه الكويت والفتاة يلتقي وست وينغ

في نصف نهائي «80%» للكرة النسائية

  • 22-05-2019

وصلت بطولة "80%" الرمضانية لكرة القدم النسائية، التي تقام على الملاعب الفرعية لاستاد جابر الدولي، بشراكة استراتيجية مع اتحاد الكرة، وبدعم من الدوري الإسباني، إلى المحطة قبل الأخيرة، بعد أن تحددت معالم فرق المربع الذهبي من خلال نتائج دور الثمانية، إذ سيتنافس المتأهلون لنصف النهائي على التتويج باللقب وارتقاء المنصة.

وفي هذا الإطار، انتهت لقاءات الدور ربع النهائي، التي جرت مساء أمس الأول بطريقة خروج المغلوب، بتغلب جاغوار المرشح الأول للتتويج باللقب على ميلان بثلاثة أهداف دون رد.

كما فاز فريق فتيات الكويت على سوبر سوكر بهدفين مقابل هدف، وألحق فريق وست وينغ هزيمة ثقيلة بلاعبات سترايكر بدستة أهداف مقابل هدف، وصعد الفائز إلى الدور قبل النهائي إلى جانب جاغوار والكويت، وأكمل نادي الفتاة عقد المربع الذهبي، بعد أن تخطى فريق وفز بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يلتقي في الدور قبل النهائي جاغوار مع الكويت والفتاة في مواجهة وست وينغ، ويصعد الفائزان إلى النهائي لحسم اللقب والتتويج، وبينما الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع، وسط توقعات بأن يشهد هذا الدور إثارة وندية، لتوافر عناصر الخبرة والمستوى الفني واللياقة البدنية والمهارات الفردية بين لاعبات الفرق المشاركة، بالإضافة إلى أداء ونتائج تلك الفرق في دوري المجموعات بالدور الأول التمهيدي.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز مالية قيمة لمن يصعد منصة التتويج بالمركز الأول والثاني والثالث، بالإضافة إلى جوائز أخرى لأفضل لاعبة، وأفضل حارس مرمى والفريق المثالي.