«الهلال الأحمر»: سنوفر «حضانات الأطفال الخدج» في عدة مستشفيات يمنية

نشر في 21-05-2019 | 17:00
آخر تحديث 21-05-2019 | 17:00
No Image Caption
قال نائب رئيس مجلس الادارة في جمعية الهلال الاحمر أنور الحساوي اليوم الثلاثاء ان الجمعية ستوفر حضانات الاطفال الخدج في عدة مستشفيات بمحافظات يمنية.

واضاف الحساوي في تصريح صحفي بعد انطلاق حملة التبرعات التي تستمر شهرا ان المستشفيات ستكون في محافظات (شبوة وحضرموت وأبين وعدن ولحج ومارب وسقطري وتعز والجوف) داعيا المتبرعين لدعم جهود الجمعية الانسانية.

واعرب عن بالغ شكره لإداره مجمع الافنيوز على التعاون والتنسيق لجمع التبرعات لصالح الاطفال حديثي الولاده في اليمن.

وقال ان الجمعية من خلال حملة التبرعات ستوفر حضانات الاطفال واجهزة ومعدات خاصة بغرف حضانات الاطفال مؤكدا اهمية تقديم رعاية صحية متميزة للاطفال الخدج وحديثي الولادة وإنقاذهم من الموت.

وذكر الحساوي ان هناك نسبة عالية من الوفيات بين الاطفال الخدج وحديثي الولادة في المحافظات اليمنية مشيرا الى الحاجة الملحة لزيادة الحضانات في المستشفيات نظرا للنزوح الكبير جراء الأزمة اليمنية.

وأكد ان الجمعية تسعى الى المساهمة في إنقاذ حياة الاطفال في مختلف المحافظات اليمنية والمساهمة في التوعية والوقاية من مضاعفات الأمراض والأوبئة بين الاطفال حديثي الولادة.

واوضح انه يمكن التبرع عن طريق (كي.نت) في مجمع الافنيوز أو عبر الدخول على الموقع الإلكتروني للجمعية داعيا الجميع إلى الاستجابة لهذه الحملة والتسابق بالخيرات.

واشاد الحساوي بالشراكة الانسانية التي تجمع بين الجمعية وادارة مجمع الافنيوز في حملات التبرعات التي نظمت موخرا لدعم المحتاجين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعة او الأزمات الانسانية.

back to top