«الإطفاء» شاركت في المنتدى العالمي للحد من الكوارث

نشر في 21-05-2019
آخر تحديث 21-05-2019 | 00:00
وفد «الإطفاء» مشاركاً في المؤتمر
وفد «الإطفاء» مشاركاً في المؤتمر
شاركت الإدارة العامة للاطفاء بالمنتدى العالمي السادس للحد من مخاطر الكوارث، والذي تنظمه الحكومة السويسرية، ويعقد بالعاصمة جنيف، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة، للحد من مخاطر الكوارث.

وترأس وفد الكويت رئيس قسم الخطط والمعلومات وضابط الاتصال الوطني مع مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث المقدم مشاري الفرس، وضابط العلاقات الدولية بالإدارة العامة للإطفاء النقيب محمد العجمي.

وتم خلال المنتدى مراجعة التقدم المحرز لأولويات وأهداف إطار «سنداي» العالمي، للحد من مخاطر الكوارث، والتطرق إلى أهمية تحقيقها على المستوى الوطني، كما تضمن المنتدى ورش عمل مختلفة تبادل خلالها المشاركون التجارب العلمية والفنية والخبرات ذات العلاقة بالحد من مخاطر الكوارث.

وعلى هامش المنتدى، استقبل السفير جمال الغنيم في مقر الوفد الدائم لدولة الكويت في جنيف المقدم الفرس والنقيب العجمي، لاطلاعهما على المحاور التي تم التطرق إليها خلال المنتدى.

وأشاد السفير الغنيم بالكوادر الوطنية التي تمتلكها «الإطفاء»، وأثنى على جهودهم، خصوصا بعد انضمام ضباط مختصين من الإدارة إلى منظمات عالمية مختلفة مثل مكتب الحد من مخاطر الكوارث وفريق التقييم والتنسيق للكوارث بالأمم المتحدة.

back to top