صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4222

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المباراة الفاصلة لبراعم «الكويتية للاستثمار» اليوم

  • 21-05-2019

تأهل فريق المسار للإجارة والاستثمار إلى دور الثمانية لبطولة الشركة الكويتية للاستثمار للبراعم في نسختها الخامسة التي تقام على صالة الهيئة العامة للتطبيق والتدريب، والتي تختتم منافساتها 25 الجاري.

جاء تأهل "المسار" بتحقيق فوز مستحق على فريق الأكاديمية الرياضية الجزائري بهدفين من دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها المجموعة الأولى.

وأهدى فريق المرحوم الفنان كاظم القلاف التأهل إلى "نقل وتجارة المواشي"، بعد فوزه على فريق المرحوم الفنان علي المفيدي بهدفين من دون رد، ليقتنص "نقل وتجارة المواشي" بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، في حين ودع الفائز (3 نقاط) والخاسر (نقطة واحدة) البطولة من دورها الأول.

وفي مباراة أخرى، قدم فريق المرحوم الفنان غانم الصالح تذكرة التأهل على "طبق من ذهب" لفريق أكاديمية سبيطلة التونسي، حينما تعادل مع فريق المرحوم الفنان جاسم الصالح بهدفين لكل منهما، ليتأهل سبيطلة إلى دور الثمانية برصيد 4 نقاط متصدرا للمجموعة الخامسة، مقابل نقطتين لجاسم الصالح ونقطة واحدة لغانم الصالح، ليأتي الفريقان في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي مباراة تحصيل حاصل، تعادل معرض الكويت الدولي مع فريق المرحوم الفنان عبدالعزيز النمش بهدف لكل منهما، حيث ودع الفريقان المنافسات مبكرا، بينما تأهل عن المجموعة الرابعة فريق المرحوم الفنان ماجد السلطان.

وتأهلت 6 فرق إلى دور الثمانية هي سراي للعطور، والمسارة للإجارة والاستثمار، ونقل وتجارة المواشي، والمرحوم الفنان ماجد السلطان، وفريق أكاديمية فرسان الأردني، وفريق أكاديمية سبيطلة التونسي، بينما شهد اليوم السادس للبطولة أمس تأهل 3 فرق أخرى.

إلى ذلك، تقام اليوم المباراة الفاصلة التي سينضم الفائز بنتيجتها إلى الفرق السبعة الأخرى، للدخول في منافسة حامية الوطيس في دور الثمانية الذي سيقام بنظام خروج المغلوب، علما بأن قرعة هذا الدور قد أجريت أمس عقب ختام الدور الأول.

«ميني جول» اليوم

ومن جانب آخر، تنطلق اليوم منافسات بطولة "ميني جول" للسن العام التي تقام بنظام خروج المغلوب.

كما تنطلق اليوم منافسات بطولة "ميني جول" للأشبال والتي تقام بنظام خروج المغلوب بمشاركة 6 فرق أيضا.