فالنسيا يضمن البطاقة الأخيرة لـ «الأبطال»

نشر في 20-05-2019
آخر تحديث 20-05-2019 | 00:02
فرحة لاعبي فالنسيا بعد إحراز أحد أهدافهم
فرحة لاعبي فالنسيا بعد إحراز أحد أهدافهم
ضمن فالنسيا بفضل فوزه على بلد الوليد 2-صفر، المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بانتزاعه المركز الرابع في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

وانضم فالنسيا الى برشلونة بطل الدوري وأتلتيكو مدريد الثاني وريال مدريد الثالث.

وسجل هدفي فالنسيا كارلوس سولير باراغان (36) ورودريغو مورينو (52).

ورفع فالنسيا رصيده الى 61 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن خيتافي مفاجأة الموسم الذي اكتفى بالتعادل مع فياريال 2-2 والمشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الى جانب فريقي اشبيلية واسبانيول.

وتقدم خيتافي مرتين عبر فرانشيسكو بورتيو (13) والصربي نيمانيا مكسيموفيتش (76)، لكن شباكه استقبلت هدفين بواسطة فيسنتي ايبورا (43) وجيرار مورينو (87).

واستعاد اشبيلية نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الاخيرة (خسارتان وتعادل) بتغلبه على ضيفه اتلتيك بلباو بهدفين للدولي الفرنسي التونسي الاصل وسام بن يدر (44) والمغربي الأصل منير الحدادي (90+2).

وأنهى إسبانيول الموسم بفوز ثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين سجلهما الفنزويلي روبرتو روساليس (58) والصيني وو لي (65).

وودع جمهور اتلتيكو مدريد المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان بصافرات الاستهجان خلال المباراة الاخيرة له مع فريقه التي انتهت بالتعادل 2-2 مع ليفانتي.

وأكمل جيرونا عقد الفرق الهابطة إلى الدرجة الثانية بخسارته أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل هدفين.

back to top