غدير السبتي: لا أجامل على حساب نفسي

جديدها مسرحية «I wish» وتعرض أول أيام العيد

نشر في 20-05-2019
آخر تحديث 20-05-2019 | 00:05
غدير السبتي وعبدالرحمن العقل في «الديرفة»
غدير السبتي وعبدالرحمن العقل في «الديرفة»
عبرت الفنانة غدير السبتي عن فخرها بمسرحيتها الجديدة في العيد بعنوان "أتمنى" أو "I wish" فطاقم العمل أغلبه من طلابها في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت غدير في تصريح بهذا الشأن: "هناك كنت أدرسهم كأستاذة والآن أستمع لملاحظات المخرج والمنتج عبدالله عبدالرضا، وهو أحد تلامذتي النجيبين، وأتبادل الرأي مع زملائي الذين كانوا بالمعهد قبل سنوات"، مؤكدة فخرها بالتجربة والمجموعة.

وأضافت أنه تم بالفعل بدء الجلسات التحضيرية للمسرحية، المقرر عرضها أول أيام العيد، على مسرح تنمية المجتمع باليرموك، مشيرة إلى أجواء المتعة التي يحظى بها فريق العمل وأبرزهم المخرج عبدالرضا، ومنصور البلوشي، ومحمد السعد، وكريم المهندس، ومحمد المنصوري.

وأوضحت أن المسرحية مخصصة للطفل، لكنها تصلح لكل أفراد الأسرة، فهو عمل استعراضي وروائي ممتع، وبه روح شابة تضيف البهجة والمتعة على كل مشاهده.

أعمال جديدة

إلى ذلك تستعد السبتي للظهور بعد العيد في عملين دراميين واعدين، إذ تطل بدور مميز في كل من "أمي دلال والعيال"، وآخر في "بين الأمس واليوم".

وكشفت السبتي أن مسلسلها الجديد "أمي دلال والعيال" يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية المختلفة، منها جحود الأبناء ﻷآائهم وأهلهم، فـ (إلهام) التي طُلقت من زوجها وتعيش مع طفليها، يدفعها حبها للمال وطمعها الشديد للزواج من أحد الرجال الأثرياء، فيوقعها في شر أعمالها.

وأوضحت أن "بين الأمس واليوم" مسلسل يتناول الأحداث في قالب درامي اجتماعي، ويركز على بعض الأسس التربوية في المجتمع الخليجي، مضيفة أن دورها جديد إذ لم تؤدّ في أعمالها السابقة دوراً شبيهاً في الشكل أو أسلوب الشخصية.

وقالت السبتي، إنها لا تجامل على حساب نفسها، لافتة إلى ظهورها ضيفة شرف في مسلسل "إفراج مشروط"، من خلال 7 مشاهد فقط، مؤكدة أنها لا تهتم فقط بحجم الدور بل في المقام الأول تهتم بأهمية الدور وتأثيره في السياق الدرامي للعمل، إضافة إلى التكامل بين فريق العمل ليظهر المنتج في النهاية جيداً ومشرّفاً، نافية أن يكون ظهورها ضيفة شرف من أجل المجاملة لأحد النجوم أو شركة الإنتاج.

«الديرفة»

وأضافت غدير" رغم أنني شاركت في "إفراج مشروط"، وجسدت دوراً مختلفاً في أمنيات بعيدة، فإن الظهور الأكبر كان من خلال "نورة" في "الديرفة"، وهو الأقرب إلى قلبي، فقد عشته واندمجت في قصة المسلسل وشخصيات أبطاله نظراً إلى طول الفترة التي مكثناها في العمل، دوري كان أساسياً ومحورياً في القصة.

وأضافت أن شخصيتها في المسلسل تبدو هادئة، لكنها تحمل مفاجآت تغير من مجرى الأحداث.

back to top