مرام البلوشي: أنتظر موافقة الطبيب للعودة إلى الكويت

نشر في 17-05-2019
آخر تحديث 17-05-2019 | 00:00
 الفنانة مرام البلوشي في «دفعة القاهرة»
الفنانة مرام البلوشي في «دفعة القاهرة»
ذكرت الفنانة مرام البلوشي، بطلة مسلسل "دفعة القاهرة"، أنها لا تزال تصور مشاهدها النهائية في القاهرة، على أن تنتهي من التصوير الأسبوع المقبل، لكنها حتى الآن لا تعلم موعد عودتها لوطنها الكويت.

وقالت البلوشي، لـ"الجريدة"، إن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وإصابتها بـ3 جلطات في الدم كانت خطيرة، واستدعت تركيب 3 دعامات، لذلك فإن ركوب الطائرة يعد خطرا عليها في الوضع الراهن، مؤكدة أنها في انتظار سماح الطبيب المتابع لحالتها بالسفر، وحينها ستعلن موعد عودتها، نظرا لارتباطها بعرض مسرحي في العيد.

وكشفت عن ظهور مفاجآت في شخصية "لطيفة" بمسلسل "دفعة القاهرة"، في الحلقات القادمة، حيث تجسد دور زوجة أحد الطلاب المبتعثين إلى القاهرة للدراسة، والتي تواجه مع زوجها تحديات أثناء تلك الفترة، حيث يقع زوجها في علاقة مع إحدى زميلاته، وهو ما يسبب لها معاناة تظهر خلال الحلقات.

وأوضحت أن المفاجأة ستحدث تحولا في دور لطيفة، حيث ستلتحق بالجامعة للدراسة لمواكبة زوجها، وذلك في الحلقة الـ16، وسيترتب على ذلك مفاجآت وأحداث جديدة ستبهر المشاهد، مضيفة أن الدور له رسالة واضحة ومهمة جدا، وهو أن المرأة العادلة الذكية لا تخسر زوجها أبدا، بل تتمسك به حتى النهاية.

كما تشارك البلوشي بطولة مسلسل "العذراء"، وعبرت عن سعادتها بالاختلاف الكبير بين الدورين، ما مثل لها تحديا فنيا لتظهر بشكلين مختلفين خلال نفس الموسم، لتثبت للجمهور قدرتها على التلون والتنقل بين الشخصيات بإحساس وتقمص دون أن يشعر المشاهد بأن أحد الدورين أقل جودة أو اتقانا من الآخر، ودون أن يؤثر ظهورها في عملين بنفس الوقت سلبيا، بالعكس فقد تلقت ردود فعل مطمئنة وإيجابية حول المسلسلين.

back to top