صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4172

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هبة الدري: الأخطاء واردة وأداء الفنان في العمل هو الفيصل

استغربت الفنانة هبة الدري الانتقادات اللاذعة التي وُجهت إلى بعض الهفوات في الأعمال الدرامية، وقالت: "الناس أصبحوا يدققون على الملابس والمكياج، ونسوا أداء الفنان واجتهاده لتجسيد الشخصية".

وأشارت الدري إلى ان الفنان مثل أي إنسان عندما يجد البعض يصدر له طاقة سلبية يؤثر ذلك عليه بصورة كبيرة، موضحة: "مع الأسف لم يعد أحد يتابع عملنا ويركز على أداء الممثل بقدر البحث عن أي هفوة او خطأ في المشهد".

وأضافت أن "الخطأ وارد، نحن بصدد عمل درامي يقع في 30 حلقة متشابك الأحداث ومتعدد اللوكيشنات، وأعتقد أن الخطأ الذي وقع فيه صناع مسلسل Game of Thrones ليس ببعيد، عندما ظهر في موقع التصوير كوب ستاربكس، أتمنى من الجمهور التركيز على الأداء في المقام الأول".

يذكر أن هبة تشارك هذا العام في الدراما الاجتماعية "إفراج مشروط"، والمسلسل، الذي سطر أحداثه الكاتب عبدالمحسن الروضان ويخرجه عيسى ذياب ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين المتميزين، منهم سعد الفرج وخالد أمين وفيصل العميري ومحمد العلوي وهبة الدري وهدى الخطيب وجاسم النبهان، إضافة إلى ممثلين من خارج الكويت- عامرٌ بالأحداث والشخصيات والرموز والدلالات والخطوط الدرامية المتقاطعة، حول حكاية أربع فتيات يبحثن عن أسرهن، بعد حياة مشبعة بالغموض.

وتأتي إطلالة هبة الثانية مع الفنانة القديرة حياة الفهد من خلال مسلسل "حدود الشر"، من تأليف محمد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، وشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم الإماراتي أحمد الجسمي، انتصار الشراح، باسم عبدالأمير، ميس كمر، شيماء علي، هبة الدري، هنادي الكندري، محمد عاشور، عبدالعزيز النصار، وفهد باسم، ومن إنتاج المجموعة الفنية.