صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4124

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عميد «التربية الأساسية»: بداية دوام هيئة التدريس في «صيفي التطبيقي» 9 يونيو

  • 15-05-2019 | 20:35

تحديث

صرح عميد كلية التربية الأساسية الاستاذ الدكتور فهد الرويشد على حسابه في تويتر أن بداية الدوام لأعضاء هيئة التدريس المكلفين بالفصل الصيفي سيكون يوم 9 يونيو 2019 بدلاً من يوم الاثنين الموافق 27 مايو المقبل، وقال الرويشد في تويتر: الإخوة والاخوات، وبعد التواصل مع السيد المدير العام وعمادة القبول اتضح ان هناك لَبْس في التقويم الدراسي الخاص بالهيئة وعليه يكون يوم 9 يونيو 2019 هو بداية الدوام لأعضاء هيئة التدريس المكلفين بالفصل الصيفي متمنيا التوفيق للجميع .

------------------------

أعلن رئيس رابطة اعضاء الهيئة الادارية للكليات التطبيقية د. سليمان السويط عن مساعي الرابطة لتغيير موعد توقيع مباشرة دوام الصيفي بعد اجازة عيد الفطر السيد، والتي ستكون اعتبار من يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل.

وذكر السويط في تصريح صحافي امس، ان الرابطة ستوفي بوعدها لاعضاء هيئة التدريس، لافتا الى ان الرابطة ستبقى دائما في خدمة الجموع الاكاديمية، متمنيا التوفيق والسداد للجميع.

واشار السويط الى ان الرابطة ستاخذ حقوقها، وترفض سياسة المزاجية في ادارة الكليات.

وفي المقابل، رفض مجموعة من اعضاء هيئة التدريس التعاميم الصادرة من عمداء الكليات بضرورة توقيع اعضاء هيئة التدريس لمباشرة الفصل الصيفي يوم الاثنين الموافق 27 مايو المقبل، مستنكرين التعميم والتي تكون في اواخر شهر رمضان المبارك التي تتزامن بها صلاة قيام الليل ولن يكون هناك متسع من الوقت للتحضير للفصل الصيفي.

واشار الاساتذة الى ترحيل بداية الفصل الصيفي الى بعد اجازة العيد افضل بكثير حتى يكون الاساتذة والطلبة مهيئين للدوام، مطالبين العمداء باصدار تعميم اخر حول توقيع مباشرة الفصل الصيفي في شهر يونيو المقبل .