بوشهري: 39% نسبة إنجاز «جنوب عبدالله المبارك»

تفقدت المشروع لمتابعة سير العمل... وتوقعت انتهاء العقد في أبريل 2020

نشر في 12-05-2019
آخر تحديث 12-05-2019 | 00:02
بوشهري تستمع إلى آلية سير الاعمال بالمشروع
بوشهري تستمع إلى آلية سير الاعمال بالمشروع
أعلنت الوزيرة بوشهري أن نسبة الإنجاز الفعلية في مشروع جنوب عبدالله المبارك بلغت 39٪، في حين أن النسبة التعاقديّة 31 في المئة، مشيرة إلى أنه من المتوقع انتهاء العقد في أبريل 2020.
أكدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري أن العمل في مشروع جنوب عبدالله المبارك يسير بمعدلات أعلى من الجدول الزمني المتفق عليه مع المقاول، إذ بلغت نسبة الإنجاز الفعلية 39 في المئة، في حين أن النسبة التعاقديّة 31 في المئة، مشيرة إلى أنه من المتوقع انتهاء عقد المشروع في أبريل 2020.

جاء ذلك خلال زيارة للوزيرة بوشهري لموقع المشروع، أمس، يرافقها المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية م. بدر الوقيان ونائبه لشؤون التنفيذ م. علي الحبيل، ونائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم م. ناصر خريبط، وعدد من مسؤولي المؤسسة، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروع.

واجتمعت بوشهري بالجهاز التنفيذي للمؤسسة والمشرف على المشروع، واطلعت على سير الأعمال في عقد إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية وتحديد القسائم لـ "3260" قسيمة ومحطات الكهرباء الفرعية بالمشروع.

كما التقت ممثل مقاول العقد للتعرف على العوائق والصعوبات إن وجدت، وحثه على الالتزام بجودة الأعمال وتنفيذها بحسب المواصفات الفنية المنصوص عليها في العقد.

back to top