صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هيا الشعيبي تنتظر «وما أدراك ما أمي» وتستعد لـ «عودة ريا وسكينة»

أعربت الفنانة هيا الشعيبي عن سعادتها بلقاء الفنان المصري أشرف عبدالباقي في مسرحية "مدرسة المطلقات"، التي قدمت عروضها على مسرح النادي الأدبي الثقافي في جدة، مثمنة تجربتها التي امتدت 3 أيام، وسط مشاركة مجموعة مميزة من الفنانين.

وقالت الشعيبي: "مدرسة المطلقات إخراج الفنان القدير أشرف عبدالباقي، وأنا سعيدة بهذه التجربة التي تضيف لرصيدي المسرحي، وأشكر كل من ساهم في خروج هذا العمل للنور، وتحية تقدير للجمهور السعودي على تفاعلهم وآرائهم التي اثلجت صدورنا جميعا".

وأضافت أن إشادة الفنان أشرف عبدالباقي بها منحها الدافع للاستمرار في تلك التجربة، "وسيكون لنا لقاء آخر في عملين مقبلين، وعبدالباقي فنان مخضرم يمنح الممثل الذي أمامه مساحة للأداء، ويتفاعل مع الجميع، وأنتهز الفرصة لأشكره على هذا العمل المميز".

من جهة أخرى، تنتظر الشعيبي عرض الدراما الاجتماعية "وما أدراك ما أمي"، المقرر عرضه رمضان المقبل، مبينة: "ألتقي الفنانة الجميلة إلهام الفضالة في هذا المسلسل المميز، الذي يجمع نخبة من نجوم الدراما المحلية والخليجية في توليفة مختلفة تماما، وأجسد شخصية صديقة غنيمة".

أما على مستوى المسرح فمن المتوقع أن تلتقي هيا والفضالة في عمل جديد من نوعه، صاغت الشعيبي أحداثه، ويحاكي في فكرته القصة المصرية الشهيرة لـ"ريا وسكينة"، ويحمل اسم "عودة ريا وسكينة".

واكدت أن "المسرحية تحمل مفاجآت عدة، وهي عمل أسري وعائلي من الدرجة الأولى، وحرصت وإلهام على ذلك بحيث تصلح للعرض لجميع افراد الأسرة"، لافتة الى أن الأيام المقبلة ستشهد الكشف عن تفاصيل أخرى متعلقة بالعمل.