صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4172

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طرح الإعلان الدعائي لفيلم الخيال العلمي «Gemini Man»

  • 25-04-2019

طرحت شركة "Paramount" الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الأكشن والخيال العلمي "Gemini Man"، الذي يقوم ببطولته النجم ويل سميث، في أول تعاون له مع المخرج الحائز جائزة الأوسكار أنج لي، استعداداً لطرحه بدور العرض الأميركية والعالمية مطلع أكتوبر المقبل.

وظهر سميث من خلال شخصية أحد القتلة المحترفين، ليجد نفسه في مواجهة أحد الأشخاص في عدة مطاردات، ليكتشف في النهاية أن هذا الشخص هو نفسه، والذي تم استنساخه من أحد العملاء لتدميره.

ويشارك سميث البطولة نخبة من النجوم، منهم: كليف أوين، ماري إليزابيث وينستيد، بينديكت ونج، رالف براون.

يُذكر أن فيلم "Gemini Man" يمثل عودة المخرج أنج لي، بعد آخر أعماله السينمائية (Life of Pi) عام 2012، والذي حاز بفضله أربعة جوائز أوسكار، منها جائزة أفضل فيلم.

وينتظر سميث عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة "Aladdin"، والمقرر عرضه تجاريا منتصف مايو المقبل، إلى جانب انتهائه أخيرا من تصوير الجزء الثالث لسلسلة الأكشن خاصته (Bad Boys)، والمقرر عرضه تجاريا مطلع عام 2020.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً جديدة من كواليس الجزء الثالث لفيلم الأكشن المنتظر "Bad Boys for Life"، الذي يتشارك ببطولته النجمان سميث ومارتن لورانس. وظهر في المشهد نجما الفيلم وهما على متن دراجة بخارية وسط مطاردة مثيرة على طريقة سلسلة أفلام "Bad Boys" الشهيرة، وكان سميث يقود وبجانبه مارتن، الذي حمل مدفع رشاش.

وستدور أحداث الفيلم حول الضابط "ماركوس"، الذي تتم ترقيته لرتبة مفتش، وصديقه مايك لاروي، يعيشان أزمة منتصف العمر، وسط تحقيقهما بقضية جديدة تتضمن عدداً من المرتزقة الألبانيين، الذين يحاولون مطاردتهم بعد قتلهم أحد أفرادها. ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً مطلع 2020.

وحققت سلسلة الفيلم بجزأيه نجاحا تجاريا ضخما، بدأت بالجزء الأول عام 1995، بإيرادات عالمية تخطت 140 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 19 مليونا، مرورا بالجزء الثاني عام 2003 بإيرادات عالمية بلغت ضعف إيرادات الجزء الأول بـ 273 مليونا من ميزانية تقدر بـ 130 مليون دولار.