صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نسليهان أتاغول تقتحم كواليس «الوصال» للاحتفال بقادير

  • 25-04-2019

فاجأت النجمة التركية نسليهان أتاغول، زوجها الفنان التركي قادير دوغلو، خلال وجوده في الاستديو لتصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد (الوصال)، لتقتحم الكواليس، احتفالا بعيد ميلاده.

وأحضرت نسليهان قالب حلوى ومجموعة من الحلويات، التي قدمتها لفريق عمل المسلسل، وحرصت على الاحتفال مع زوجها بهذه المناسبة، في أجواء رومانسية أمام الجميع.

يُذكر أن أتاغول وقعت في حب قادير خلال مشاركتهما بمسلسل "فاتح حربية" عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره مجموعة كبيرة من أهم نجوم تركيا عام 2016. وحاولت نسليهان خلال الفترة الماضية نفي الشائعات التي ترددت حول وقوع الطلاق أو حدوث خلافات قوية بينهما.

جدير بالذكر، أن قادير يقدم الدعم الكامل لزوجته خلال مسيرتها العملية وفي الحياة الشخصية، وفي آخر لقاءاته لم ينفِ وقوع خلافات بينه وبين زوجته، لكنه أكد أن الحوار هو الطريق الوحيد للتغلب على هذه المشاكل.

وولدت النجمة التركية في 20 أغسطس 1992، في مدينة إسطنبول، لأم روسية، وأب شركسي، وبدأ شغفها بالفن في السادسة من عمرها، وبالثالثة عشرة من عمرها وقفت أمام الكاميرات لأول مرة في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، وقدمت بعده عدة أعمال، كان أهمها دور "شيرين" في مسلسل "حياة"، علاوة على حصولها على دور البطولة في الفيلم المثير للجدل "الأعراف" بجانب النجم أوزجان دينيز.

وارتفعت أسهم أتاغول (25 عاما) خلال السنوات الأخيرة، لاسيما أنها تمكنت من التفوق على كل نجمات تركیا بثرائها وانتصاراتها الفنية، إذ حقق مسلسلها الأخير (الحب الأعمى) نجاحا استثنائنا عن باقي الأعمال الاجتماعية والعاطفية، لكنها لم تتمكن من منافسة مسلسل "أنت وطني"، الذي حقق المرتبة الأولى.

وجمعت أتاغول ثروة يتحدث عنها الوسط الفني التركي، لیس من أجورها المرتفعة في أعمالها فقط، بل من شركات الإعلانات الكبرى التي تتهافت عليها، حيث ربحت في بداية عام 2017 ثروة طائلة، نسبة لأقرانها، بعدما جددت عقدها كسفيرة لأحد منتجات التجميل العالمية بقيمة مليون لیرة تركیة (300 ألف دولار)، ووقعت عقدا لماركة ملابس رياضية عالمية بقيمة ملیون و200 ألف لیرة (400 ألف دولار).

وهكذا، أصبحت نسليهان أصغر وأثرى الممثلات التركیات، وسحبت البساط من تحت قدمي من تصدرن الشاشة لأعوام.