صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليرموك يهزم الساحل ويحسم لقب «الأولى»

الصقر: دعم مجلس الإدارة كان له الأثر الإيجابي على اللاعبين

كافأ مجلس إدارة نادي اليرموك اللاعبين بـ 200 دينار لكل لاعب، بعد الفوز على الساحل بنتيجة 3-1، والحصول على لقب دوري الدرجة الأولى رسمياً، قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك لقب دوري ڤيڤا للدرجة الاولى، في الجولة قبل الاخيرة، بعد فوزه على مضيفه الساحل 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأول، وضمن الجولة ذاتها، وعلى استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، فاز الصليبيخات على خيطان 2-1 في مباراة تحصيل حاصل لم تؤثر على مركز الفريقين.

ومع نهاية مبارايات الجولة بات اليرموك بطلا للدوري برصيد 35 نقطة، واحتل الساحل مركز الوصافة ونال البطاقة الثانية للدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، فيما احتل الصليبيخات المركز الثالث وله 21 نقطة، وخيطان المركز الرابع 14 نقطة بفارق الأهداف على برقان الاخير.

انتصار مستحق

جاءت مباراة الساحل واليرموك حماسية وسريعة، خصوصا من جانب أبناء مشرف، نظراً لرغبتهم في حسم اللقاء مبكرا، لضمان الفوز باللقب، وتحقق لهم ما ارادوا بسيطرتهم على اجواء اللعب والتقدم بهدفين عن العاجي زوكو (20) ويوسف نجف (21)، وحاول المنافس العودة لمجريات المباراة غير أن محاولاته باءت بالفشل.

وفي الشوط الثاني هدأ رتم المباراة، قبل أن ينشط لاعبو الساحل ليقلصوا النتيجة عبر محمد جمال (80)، لكن ناصر الفيلكاوي أعاد الفارق الى هدفين بتسجيله هدف اليرموك الثالث في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وجاء مستوى مباراة الصليبيخات وخيطان ضعيفا، وتمكن الصليبيخات من قلب تأخره بهدف نظيف بالشوط الأول الى فوز 2-1 في الشوط الثاني، وشهدت المباراة خروج لاعب خيطان سعود عبود للإصابة، التي استدعت نقله للمستشفى لتؤكد الفحوصات تعرضه لكسرين على مستوى الأنف واليد اليسرى.

الصقر سعيد

وأعرب مدرب اليرموك هاني الصقر عن سعادته بالتتويج بلقب دوري "الأولى" والتأهل للدوري الممتاز، مضيفا في تصريح للصحافيين أن هذا الانجاز يحسب للجميع ابتداء من مجلس الإدارة وجهاز الكرة، مرورا بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وصولا إلى اللاعبين.

وثمن الصقر قرار رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي بتقديم مكافاة للاعبين قدرها 200 دينار لكل لاعب، بعد الفوز على الساحل، مشيدا بالدعم اللامحدود من المجلس طوال الموسم ومساندتهم في جميع المباريات، مما كان له الأثر الايجابي على اللاعبين ورفع الروح المعنوية لهم، وبين أنه منح اللاعبين راحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات غداً.