صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4246

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كليب ريتا أورا الجديد «Carry On» يتخطى 3 ملايين مشاهدة في يومين

  • 24-04-2019

أطلقت النجمة العالمية ريتا أورا "كليب" جديدا مع كايغو، يحمل اسم "Carry On"، وظهرت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 28 عاما في الكليب مرتدية معطفا من الجلد أصفر اللون، وكانت تبحث عن مستندات بشكل فوضوي في أحد المكاتب، كما أطلت أورا في مشهد آخر وهي تقدم رقصة مميزة.

وحقق الكليب نسبة مشاهدة كبيرة على "يوتيوب"، تخطت الـ 3.3 ملايين في يومين فقط.

ومازالت أورا تتابع جولتها الغنائية العالمية، التي تحمل اسم «Phoenix»، حيث أحيت حفلا في استراليا، وبعدها في الفلبين، وتوجد حاليا في أوروبا لمتابعة الحفلات المتبقية.

وصدر الألبوم الثاني للمغنية البريطانية، والذي يحمل اسم «Phoenix» نهاية العام الماضي، بعدما أصدرت عدة أغان منفردة، لبى جانب مشاركتها في عدة برامج تلفزيونية منذ أعوام.

يذكر أنه بعد نجاح ألبومها الأول "أورا"، الذي صدر عام 2012، لم تتمكن ريتا من إصدار ألبوم آخر، بسبب خلافات مع الشركة الراعية السابقة روك نيشن.

وبعد عدة معارك قضائية، توصل الجانبان إلى اتفاق عام 2016، لتطلق ألبومها الثاني، وقالت ريتا "أعتقد انني كنت غير صبورة، لكن جمهوري كان داعما بصورة لا تصدق".

يشار إلى أن ريتا تشارك في لجان تحكيم في عدة برامج للمواهب، منها برنامج "ذا اكس فاكتور" في المملكة المتحدة، كما أنها شاركت في فيلم "فيفيتي شيدز اوف جراي"، بالإضافة إلى تصميم خط أزياء خاص بها.

وواظبت ريتا على إصدار أغان منفردة، مثل "يور سونغ"، و"اني وير" عام 2017.

وحول ألبومها الجديد قالت: "أعتقد أنني أمضيت وقتا كبيرا في العمل على هذا الألبوم. أصبح لدي شعور أكبر بالسعادة والانفتاح، وأصبحت أشعر براحة أكبر تجاه ضعفي ونفسي".

ويضم الألبوم 12 أغنية، وتقول ريتا إن اسمه يعود إلى حبها للأسطورة اليونانية «Phoenix»، ويعكس كيفية رؤيتها لنفسها.

وبدأت ريتا الغناء في سن مبكرة، وفي عام 2004 ظهرت في الفيلم البريطاني (Spivs)، وشاركت في مسابقة تلفزيونية لاختيار مواهب صوتية نظمتها "BBC"، لكنها انسحبت بعد حلقات قليلة، لشعورها بأنها ليست مستعدة بشكل كاف.

وفي عام 2007، كانت ريتا على موعد مع إصدارها الموسيقي الأول، حيث شاركت النجم كريج ديفيد أغنية بعنوان "Awkward"، ثم في 2008 مع النجم تينشي ستريدير بأغنية "Where's Your Love".

بعدها بدأت ريتا الغناء في أماكن عدة في أنحاء لندن، وفي 2009 انتقلت إلى الولايات المتحدة بعد توقيعها لإحدى أهم شركات الإنتاج الغنائي، وذاع صيتها عقب ذلك.