فريق بنك الخليج يحرز لقب كأس المصارف

نشر في 21-04-2019
آخر تحديث 21-04-2019 | 00:00
فريق بنك الخليج
فريق بنك الخليج
أحرز فريق بنك الخليج لقب كأس اتحاد مصارف الكويت لكرة القدم، إثر تغلبه على فريق بنك بوبيان بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد صباح السالم بالنادي العربي، برعاية رئيس الاتحاد عادل الماجد.

قدمت إدارة اتحاد مصارف الكويت الميداليات إلى أعضاء فريق بنك الخليج لكرة القدم تقديراً لجهودهم وإحرازهم لقب الفوز. كما تم تكريم لاعبي البطولة، حيث حصل كل من أحمد غلوم على لقب "أفضل حارس مرمى"، ووليد الشمري على لقب "أفضل لاعب" للبطولة.

من جهته، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية لدى بنك الخليج، أحمد الأمير: "يسعدنا إحراز فريقنا لقب كأس البطولة، وبالنيابة عن بنك الخليج، أود أن أهنئ الفريق على التزامه وأدائه المتميز، ويحرص البنك على مساندة ودعم موظفيه وحثهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية وغيرها، وتعد بطولة اتحاد مصارف الكويت لكرة لقدم فرصة مثالية لتواصل أفراد عائلة بنك الخليج فيما بينهم والاحتفال بروح الفريق الواحد والتي شهدناها طوال البطولة".

يحرص بنك الخليج على مساندة فريق كرة القدم وتوفير احتياجاته، إيماناً منه بأهمية دعم موظفيه وحثهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية وغيرها من الأنشطة، التي من شأنها تعزيز نمط الحياة الصحي وروح العمل الجماعي.

back to top