«الممتاز» يمنح الأندية يوماً إضافياً قبل المواعيد القارية

نشر في 21-04-2019
آخر تحديث 21-04-2019 | 00:00
No Image Caption
منحت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم فرقها المشاركة في نصف نهائي المسابقات القارية، لاسيما ليفربول وتوتنهام في دوري الأبطال، يوم راحة إضافياً قبل خوض منافسات الدور نصف النهائي، عبر تقديم مواعيد مبارياتها المحلية.

وقدمت رابطة الدوري موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل إلى الرابع من مايو بدلاً من الخامس منه، لمنحه يوم إضافياً قبل استضافة برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في السابع من الشهر ذاته.

أما توتنهام الذي يحل ضيفاً على أياكس أمستردام الهولندي في الدور نصف النهائي للمسابقة نفسها في الثامن من مايو، فسيلاقي بورنموث في الرابع من الشهر ذاته أيضاً بدلاً من الموعد السابق في السادس من مايو.

في المقابل، نقلت رابطة الدوري مباراة مانشستر سيتي حامل اللقب المحلي، ضد ليستر سيتي إلى السادس من مايو بدلاً من الرابع منه، بعد إقصاء سيتي في ربع النهائي دوري الأبطال على يد توتنهام (فاز مانشستر 4-3 إياباً على ملعبه بعد خسارته صفر-1 ذهاباً في لندن).

كما قدمت رابطة الدوري بيوم واحد، مباراتين لتشلسي وأرسنال اللذين يستعدان لمواجهة اينتراخت فرانكفورت الألماني وفالنسيا الإسباني على التوالي في الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وسيخوض تشلسي وأرسنال مباراتيهما ضد واتفورد وبرايتون في الخامس من مايو، تحضيراً لإياب نصف النهائي القاري في التاسع منه.

وسبقت الخطوة الإنكليزية خطوة مماثلة قام بها الاتحاد الهولندي لكرة القدم، بإرجاء كل مباريات المرحلة المحلية التي تسبق لقاء أياكس ومضيفه توتنهام في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في 30 أبريل.

back to top