صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4175

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ديمي مور تكشف أسرارها في كتابها «Inside Out»

  • 21-04-2019

بعد عمل مستمر منذ أكثر من 35 عاما في "هوليوود"، لا يزال في جعبة الممثلة الأميركية ديمي مور، العديد من الحكايات التي قررت الإفصاح عنها في سيرتها الذاتية.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن ديمي وقّعت الاتفاق الأول لكتابة مذكراتها منذ 9 سنوات، وأُعلن الآن فقط إصدار كتاب سيرتها الذاتية في 24 سبتمبر المقبل.

ويصف الناشرون مذكرات الممثلة الأميركية، صاحبة فيلم "Ghost" الرومانسي الشهير، بأنها "صريحة وعميقة"، حيث تطرقت بصراحة إلى بعض الأجزاء الشخصية جدا في حياتها مثل علاقتها المضطربة بوالدتها وأزواجها الثلاثة السابقين.

وجاء في الإعلان عن الكتاب الذي يحمل عنوان "Inside Out" أن ديمي صارعت الإدمان ومشكلات مع شكل الجسم وصدمة في الطفولة استمرت معها سنوات، كل هذا إلى جانب ارتفاع صيتها بين المشاهير وتأسيس عائلة، وحرصها على القيام بدور الأم على أكمل وجه.

عاشت ديمي طفولة صعبة، وخرجت من المدرسة في سن 16 عاما لتمتهن التمثيل، ومن أول أدوارها فيلم "St. Elmo’s Fire وAbout Last Night"، لكن فيلمها "Ghost" أمام باتريك سويزي كان طريقها الحقيقي للنجومية.

وتزوجت ديمي ببروس ويليس في 1987 وأنجبت منه 3 فتيات، هن: رومر وسكوت وتالولاه، وانفصلت عنه بعد زواج استمر 11 عاما، لكنهما لا يزالان صديقين، لدرجة أنها حضرت حفل ذكرى زواجه الـ10 من إيما هيمينغ.

وبعدها وقعت ديمي في حب الممثل الأميركي أشتون كوتشر، وهي العلاقة التي أثارت جدلاً كبيراً بسبب فارق السن الذي يصل إلى 15 عامًا، واستمر زواجهما 8 سنوات قبل الانفصال، وتزوج أشتون بعدها الممثلة الأميركية الأوكرانية ميلا كونيس التي وصفت أخيرًا فترة زواج أشتون وديمي بـ "العادية والحقيقية".

تجدر الإشارة إلى أن مور (56 عاماً) تركت دراستها في المرحلة الثانوية، وأصبحت نجمة تلفزيونية، في مطلع عشرينياتها، عبر مسلسل "جينيرال هوسبيتال" General Hospital، وحققت نجاحات في أفلام عدة لاحقاً، أبرزها "Ghost"، و"A Few Good Men". وهي ناشطة في مجال حقوق الأطفال، والمؤسسة المشاركة في منظمة "ثورن" التي تحارب الاتجار الجنسي بالأطفال.

أعلنت عن مذكراتها عام 2010، حين كانت لا تزال متزوجة من كوتشر، وقد طلّقا بعد عامين.