صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4174

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«كويت تريد» تحصد جائزة منصة التداول الأكثر ثقة على الإنترنت

الجائزة تسلط الضوء على جهود بناء منصة تداول آمنة عبر الإنترنت

  • 19-04-2019

منحت شركة كويت تريد، منصة التداول سريعة النمو التي توفر خدماتها للمستثمرين في الشرق الأوسط عبر الإنترنت، جائزة «منصة التداول الأكثر موثوقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019» من قبل مجلة «فاينانس ديريفتيف»، كاعتراف دولي بمصداقيتها.

وتحتفل جوائز «فاينانس ديريفتيف» بالتميز في الأداء عبر مجالات الأعمال المختلفة التجارية منها والمالية. وتُمنح الجوائز العالمية للشركات والأفراد الذين لعبوا دوراً محورياً في النهوض بالقطاع المالي، وتضم الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في مختلف المجالات.

من جانبه، علّق نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة كويت تريد، علي حسن قائلا: «يسرنا تلقينا لهذه الجائزة، فيمثّل بناء الثقة تحدياً لأي مؤسسة مالية، وخصوصاً منصات التداول عبر الإنترنت. ويعد التداول عبر الإنترنت ظاهرة جديدة وخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك على المستثمرين والهيئات التنظيمية أن يضمنوا موثوقية وحسن تنظيم منصات الاستثمار. وأصبحت هذه المسألة ذات أهمية متزايدة مع استمرار تطور التداول عبر الإنترنت وانتشاره بين المستثمرين في جميع أنحاء العالم كبوابة للاستثمارات الدولية.

«تعد حوكمة الشركات والامتثال حجري أساس في أعمالنا في شركة كويت تريد، مما خلق بدوره مكاناً موثوقا للتداول لعملائنا. وهذه الجائزة العالمية شهادة على التزامنا بإنشاء منصة تداول آمنة عبر الإنترنت في المنطقة. وأود أيضاً أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عملاءنا البالغ عددهم 132 ألف عميل على ثقتهم الثابتة بخدماتنا، وأتطلع إلى مواصلة مسيرتنا في مساعدة عملائنا الإقليميين على تحقيق أهدافهم الاستثمارية».

تعدّ شركة الكويت تريد واحدة من العلامات التجارية القليلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تملك ترخيصا قانونيا لإبرام العقود مقابل الفروقات (CFD) وفوركس. وتعود ملكية منصة التداول عبر الإنترنت إلى شركة الأوراق المالية الكويتية التي تقوم بإدارتها أيضاً.

كُرّمت شركة الكويت تريد أخيرا من قِبل عدد من الهيئات الرائدة في المجال، وحازت جوائز مثل «أفضل وكيل أسهم إقليمي 2018» منحتها إياها مجلة «غلوبال براندز» وجائزة «أسرع العلامات التجارية نمواً في الفوركس بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2018»، إضافة إلى جائزة «أفضل علامة فوركس جديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019» تلقتها من مجلة «إنترناشيونال بيزنس».

وأطلقت شركة التداول الكويتية أخيرا موقعها الإلكتروني الذي عملت على تحديثه وتطويره لتسهيل عملية التصفح والتداول. ويوفر الموقع الإلكتروني المحدّث أيضاً معلومات مفصلة لتثقيف المستثمرين المحتملين وعامة الناس حول التداول عبر الإنترنت. وإضافة إلى تحديثات الموقع، أطلقت شركة الكويت تريد تطبيقاً جديداً للهاتف المحمول، بهدف منح العملاء تجربة أفضل أثناء تنقلهم ولتلبي الاحتياجات المتنامية لدى المستثمرين المحليين والدوليين.