صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4096

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» برقان لحسم المركز الثالث أمام السالمية

يسعى فريق برقان إلى حسم أحد المركزين الثاني أو الثالث في الدوري الممتاز لكرة اليد عندما يلتقي في الخامسة من مساء اليوم نظيره السالمية. وفي السادسة والنصف مساء تقام مباراة أخرى لا تقل أهمية تجمع بين الكويت البطل والعربي على صالة نادي الكويت ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة من المسابقة.

حسابياً، تعد مباراة برقان والسالمية الفرصة الأخيرة للأول لتأكيد وجوده على منصة التتويج، ففي حالة الفوز سيرفع رصيده إلى 9 نقاط، وبالتالي سيحسم المركز الثالث، أو ربما الثاني في حالة خسارة العربي الثاني بـ8 نقاط أمام الكويت البطل اليوم والسالمية في الجولة الأخيرة.

أما العربي، فلديه فرصة إحكام قبضته على الوصافة، ففي حالة خسارته اليوم أمام الكويت وفوزه في الجولة الأخيرة على السالمية سيرفع رصيده إلى 10 نقاط ويحسم الوصافة، بغض النظر عن باقي النتائج.

برقان والسالمية

في المباراة الأولى يدخل برقان صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط، بهدف استعادة نغمة الفوز مجدداً، بعد خسارته أمام الكويت في الجولة الماضية على حساب السالمية الأخير بنقطة واحدة، والساعي كذلك إلى تحسين صورته قبل نهاية المسابقة.

وفي المباراة الثانية، سيضرب الكويت بقوة لتأكيد أحقيته باللقب السابع في الدوري على التوالي، فيما يأمل العربي الثاني بـ8 نقاط الخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

ومعلوم أن العربي أمام مهمة صعبة، لذا سيسعى مدربه السلوفيني ماجيك إلى الاستفادة بأكبر قدر فني من اللقاء، واضعا في حساباته أن ارتقاءه إلى الوصافة بعد الفوز الذي أهداه له كاظمة في الجولة الماضية على طبق من ذهب فرصة كبيرة، وعليه اغتنامها بالشكل الأمثل للظفر بوصافة الترتيب.

القرين والجهراء في نهائي «الأولى»

يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم فريق القرين مع الجهراء في المباراة النهائية لدوري الدرجة الاولى.

ويسبقها في الخامسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين اليرموك والشباب، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.