محمد رشاد ومي حلمي حطا الرحال في الكويت عقب «شهر العسل»

نشر في 15-04-2019
آخر تحديث 15-04-2019 | 00:03
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
وصل المطرب المصري محمد رشاد وزوجته الإعلامية مي حلمي إلى الكويت حيث حلا ضيفين على إحدى المحطات المحلية، مساء أمس، وتعد هذه الإطلالة الأولى لرشاد ومي عبر شاشة خليجية بعد زواجهما الذي مر بفترة عصيبة عقب إلغاء الزفاف الأولن مما دفعهما لإتمام زواجهما في موعد سري نهاية شهر مارس الماضين واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين منهما وأحيا الحفل الفنان هشام عباس.

وأمضى رشاد ومي شهر العسل بين دول عدة قبل أن يستقرا بضعة أيام في دبي ويحطا الرحال أخيراً في الكويت وتعد تلك الزيارة الثالثة للمطرب الشاب للديرة إذ سبق أن أحيا حفلاً جماهيرياً كبيراً في نادي القادسية منتصف ديسمبر الماضي.

يذكر أن رشاد انتهى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أنا مهزوم"، وهي من كلمات هاني الصغير، وألحان مصطفى العسال، ومقرر طرحها ضمن أغاني ألبومه الجديد.

وكانت آخر أعمال رشاد، أغنية "إحساسي"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان علاء الراوي، وتوزيع عمر إسماعيل، وبزغ نجم محمد من خلال برنامج آراب آيدول إذ استطاع الفنان المصري أن يقدم أوراق اعتماده للجمهور من خلال الأغنيات الطربية والشعبية التي لاقت استحسان لجنة التحكيم ومتابعيه حينها، إذ وصل مدفوعاً بأصوات الجمهور إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

back to top