العوضي: «السور» أعدت استراتيجية لتطوير خدماتها في جميع المحطات

عموميتها وافقت على توزيع 5% نقداً على مساهميها

نشر في 10-04-2019
آخر تحديث 10-04-2019 | 00:02
No Image Caption
قال العوضي انه تم إنجاز المرحلة الثالثة من عملية تحديث وتطوير منطقة غسل السيارات الآلية واليدوية بمحطة تعبئة الوقود رقم (9) بمنطقة الجهراء.
انتخبت الجمعية العمومية العادية لشركة «السور لتسويق الوقود» مجلس إدارة جديداً مكوناً من تسعة أعضاء وعضوين احتياط.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أمس، أن عمومية الشركة التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 62.8 في المئة وافقت على كل البنود المدرجة على جدول الاعمال وأبرزها الموافقة على توزيع أرباح نقدية بواقع 5 في المئة على مساهمي الشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة طريف العوضي، في كلمته خلال الجمعية، إن السور لتسويق الوقود حققت عام 2018 العديد من الإنجازات والأهداف المتمثلة في المشاريع البيئية الخاصة بمحطات الوقود، التي تتضمن مشروع نظام استرجاع الأبخرة ومشروع صرف الانسكابات البترولية في كل من محطة تعبئة الوقود رقم (13) بمنطقة سلوى ومحطة تعبئة الوقود رقم (61) بمنطقة المباركية - بيان، ومحطة تعبئة الوقود رقم (7) بمنطقة الظهر، ومحطة تعبئة الوقود رقم (44) بمنطقة جليب الشيوخ، ومحطة تعبئة الوقود رقم (63) بمنطقة الصباحية، ومحطة تعبئة الوقود رقم (99) بمنطقة العدان.

وأضاف العوضي أنه تم إنجاز المرحلة الثالثة من عملية تحديث وتطوير منطقة غسل السيارات الآلية واليدوية بمحطة تعبئة الوقود رقم (9) بمنطقة الجهراء، إضافة إلى البدء بمشروع تحديث وتطوير وإعادة بناء محطة تعبئة الوقود رقم (5) بمنطقة المنصورية إذ تضمنت المحطة مركز الخدمة السريعة للسيارات ومحطة الغسل الآلي واليدوي للسيارات إضافة إلى مبنى السوق المركزي ومبنى مركز التدريب، كما تمت زيادة عدد المضخات في الجزر المحدثة ليصبح المجموع (14) مضخة وإضافة منتج الديزل.

وأوضح أن شركة السور لتسويق الوقود بدات تحديث وتطوير وإعادة بناء محطة تعبئة الوقود رقم (108) بمنطقة سعد العبدالله، التي تضمنت مركز الخدمة السريعة للسيارات ومحطة الغسل الآلي للسيارات بالإضافة إلى مبنى السوق المركزي، كما تمت زيادة عدد المضخات في الجزر المحدثة ليصبح عددها (9) مضخات لجميع المنتجات البترولية.

وذكر العوضي أن السور أعدت استراتيجية واضحة المسار تهدف إلى تطوير وتحديث خدماتها وأنشطتها في جميع محطات تعبئة الوقود «ألفا»، واضعة مجموعة من الأهداف تخدم العملاء في المقام الأول.

back to top