حسام السيد يعتذر عن عدم الاستمرار مع العربي

نشر في 10-04-2019
آخر تحديث 10-04-2019 | 00:02
 مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي حسام السيد
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي حسام السيد
رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي السوري حسام السيد تجديد عقده مع الأخضر الموسم المقبل، وقدم اعتذاره للجنة الكرة بالنادي، بعد مفاوضات طويلة حاولت خلالها اللجنة إقناعه بالاستمرار في منصبه مع تحسين بنود التعاقد.

ووقع السيد مع العربي مطلع الموسم الحالي، وقاده إلى تحقيق نتائج إيجابية ومرضية جدا، قياسا على الظروف التي عاناها الأخضر بعد منعه من التعاقدات والصفقات الجديدة على مستوى اللاعبين المحترفين والمحليين، مما وضع الفريق تحت مشارف الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الأولى.

لكن العربي نجح، بقيادة حسام السيد، في ضمان البقاء في وقت مبكر، قبل الوصول الى الدور نصف النهائي من منافسات كأس سمو ولي العهد، وقد تأثرت نتائج الفريق بعد ذلك مع تغيير مجلس الإدارة، والتغييرات التي طرأت على الجهاز الاداري.

على الصعيد ذاته، علمت "الجريدة" أن نادي الكويت أبدى اهتمامه بالتوقيع مع المدرب السوري، للإشراف على فريقه في الموسم المقبل، وبدأ مفاوضاته مع وكيل المدرب.

واكدت مصادر أن المفاوضات تسير بإيجابية بين الطرفين، وإذا استمرت بنفس الحال فقد يتم إعلان التوقيع بنهاية الموسم الحالي، مضيفة: "ان المدرب السوري يلقى إقبالا لدى العديد من أندية الدوري الممتاز، لكن الكويت يبدو الاقرب للتوقيع معه".

back to top