صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4246

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميزات جديدة في مؤتمر سناب شات

  • 09-04-2019

عقدت شركة سناب شات مؤتمرها Snap Partner Summit، وأعلنت خلاله مجموعة مذهلة من الميزات الجديدة، منها ميزة Snap Games، التي هي عبارة عن ألعاب محمولة يمكن لعبها داخل تطبيق سناب شات، وهذه الألعاب يمكن لعبها مع الأصدقاء، كما يمكن إجراء المحادثات النصية والصوتية أثناء اللعب، وسيتم إطلاق هذه الميزة مع 6 ألعاب كبداية.

كما كشفت الشركة عن ميزة أخرى، وهي Snap Originals، التي تشمل المحتوى الأصلي الذي قامت بإنتاجه من أجل منصة سناب شات. وجميع العروض ستعمل في وضع الشاشة الكاملة العمودية، تماما مثل Stories. وتشمل هذه العروض الأصلية؛ الأفلام الوثائقية والكوميدية والدراما. وأعلنت «سناب» عشرة عروض جديدة، لافتة إلى أن هناك المزيد من العروض التي ستصل في وقت لاحق.

من جهة أخرى، قامت «سناب» بإجراء بعض التحسينات على Lenses، حيث يمكن إجراء مسح للأشياء والبحث عنها في أمازون، والبحث عن الأغاني في Shazam، وحل المشاكل الرياضية على Photomath. وتتيح ميزة Lens Studio الجديدة إنشاء العدسات، ومشاركتها مع مستخدمي سناب شات الآخرين. كما قامت الشركة بالتعاون مع الفنانين حول العالم لإنشاء عدسات خاصة للمعالم الشهيرة.

وهناك ميزات أخرى استعرضتها الشركة خلال المؤتمر، مثل: Bitmoji Kit، التي تسمح باستخدام Bitmoji في التطبيقات الأخرى، فيما تتيح Creative Kit المشاركة من التطبيقات الأخرى إلى سناب شات، كما تتيح Ad Kit كسب الأموال من التطبيق، باستخدام منصة الإعلانات التابعة لـ«سناب».