«الكرة» يكلف عجب رئاسة اللجنة الفنية

نشر في 04-04-2019
آخر تحديث 04-04-2019 | 00:05
No Image Caption
كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة عضو المجلس أحمد عجب، رئاسة اللجنة الفنية حتى نهاية الموسم الجاري، حيث ستخضع جميع اللجان العاملة بالاتحاد لتقييم شامل بشأن ما قدمته في الموسم الرياضي الجاري، وبالتالي البت في حسم مصيرها، سواء بالإبقاء عليها كما هي، أو إجراء تغييرات عليها.

وكان عضو مجلس الإدارة علي الديحاني، أعلن تقديم استقالته من رئاسة اللجنة الفنية عبر "تويتر"، عقب خسارة منتخبنا الأولمبي من المنتخب السوري بهدفين دون رد، وبالتالي خروجه من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 20 سنة، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ولم يتقدم الديحاني باستقالته رسميا إلى مجلس إدارة الاتحاد، بل قدمها عبر رسالة بالهاتف فقط، الأمر الذي لا يعتد به قانونيا، لذلك جاء تكليف عجب إدارة أعمال اللجنة لمدة شهر، علما أنه سيكون الأقرب لرئاستها فور إعادة تشكيلها بنهاية الموسم الجاري.

واعتمد المجلس خلال اجتماعه الذي عُقد أمس الأول بمقر الاتحاد، إقامة معسكر خارجي للحكام في أزربيجان، في مطلع أغسطس المقبل، ضمن تجهيزهم فنيا وبدنيا للموسم الجديد، حيث تنطلق الاستعدادات على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في منتصف يوليو.

من جهة أخرى، تقرر الإبقاء على المدرب الكرواتي روميو جوزاك لقيادة المنتخب الأول، فيما اعتبر المجلس أن مهمة المدرب الكرواتي دينكو انتهت بشكل فعلي عقب خروج المنتخب الأولمبي من التصفيات الآسيوية، على أن يعقد المجلس اجتماعا معه في الأسبوع المقبل، لبتّ مصيره بشكل نهائي.

إلى ذلك، يغادر اليوم رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد اليوسف، ونائبه أحمد العنزي إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور)، لحضور كونغرس الاتحاد الآسيوي، المقرر عقده السبت المقبل، ويلتحق الأمين العام للاتحاد د. محمد خليل بالوفد مساء اليوم، حيث تواجد في العاصمة الأردنية (عمان) لحضور الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا.

back to top