صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4096

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مطاردات وأكشن بكواليس «Bad Boys for Life»

الفيلم يتشارك بطولته النجمان ويل سميث ومارتن لورانس

  • 22-03-2019

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، نقلاً عن تقارير إعلامية عالمية، صوراً جديدة من كواليس الجزء الثالث لفيلم الأكشن المنتظر "Bad Boys for Life" الذي يتشارك ببطولته النجمان ويل سميث، ومارتن لورانس، إذ بدأ تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم بمحيطة مدينة أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأميركية، مساء الثلاثاء الماضي.

وظهر في المشهد نجما الفيلم، وهما على متن دراجة بخارية وسط مطاردة مثيرة على طريقة سلسلة أفلام "Bad Boys" الشهيرة، وكان سميث يقود وبجانبه مارتن، الذي حمل مدفع رشاش، وستدور أحداث الفيلم حول الضابط "ماركوس" الذي تتم ترقيته لرتبة مفتش وصديقه مايك لاروي يعيشان أزمة منتصف العمر وسط تحقيقهما بقضية جديدة تتضمن عدداً من المرتزقة الألبانيين، الذين يحاولون مطاردتهم بعد قتلهم أحد لأفرادها، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً مطلع 2020.

وحققت سلسلة الفيلم بجزأيه نجاحاً تجارياً ضخماً، بدأت بالجزء الأول عام 1995، بإيرادات عالمية تخطت الـ140 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 19 مليون، مروراً بالجزء الثاني عام 2003 بإيرادات عالمية بلغت ضعف إيرادات الجزء الأول بـ 273 مليون دولار من ميزانية تقدر بـ 130 مليون دولار.

يذكر أن ويل سميث ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة الشهير "Aladdin" والمقرر عرضه تجارياً بشهر مايو المقبل.

وطرحت شركة "ديزني" الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم"، الذي يقوم ببطولته الى جانب سميث، نخبة من النجوم والنجمات الشباب من بينهم مينا مسعود، مروان كنزاري، وأظهر الكليب العديد من الأحداث الخاصة بشخصية "جني" والتي يجسدها ويل سميث، ومواقفه الكوميدية المعروفة من أحداث النسخة الأصلية والتي قام ببطولتها النجم الراحل روبين ويليامز، إلى جانب العديد من الاستعراضات وأغاني الفيلم الشهيرة منها "A Whole New World".

وطرحت "ديزني" إعلاناً تشويقياً للفيلم خلال الفترة الماضية، وسط اعتراض البعض على شكل "جني" ويل سميث، ومن المتوقع أن تظهر الشخصية في شكلها النهائي بما يرضي محبي الشخصية الكارتونية.

يذكر أن "ديزني" ستطرح نسخة واقعية من فيلم الرسوم المتحركة "Dumbo" نهاية شهر مارس الجاري.