صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4096

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طلبة 30 مدرسة ثانوية يتعرفون على برامج «GUST»

الكاظمي: الزيارات تتيح لهم فرصة تحديد مسارهم الوظيفي الصحيح

  • 21-03-2019

نظم قسم الاستقطاب في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) يوما مفتوحا لاستضافة أكثر من 30 مدرسة ثانوية مختلفة من جميع أنحاء الكويت، لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على الجامعة وكلياتها وبرامجها، والمشاركة في العديد من الأنشطة داخل الحرم الجامعي على مدار يومين.

وقالت عميدة شؤون الطلبة د. رغد الكاظمي إن الجامعة دائما تولي هذه الزيارات اهتماما كبيرا، لأنها تتيح لهم فرصة تحديد مسارهم الوظيفي الصحيح، والتعرف عن كثب على البرامج والتخصصات المهتمين بها.

وأضافت الكاظمي: «كما وفرت الجامعة للطلبة فرصة لقاء أعضاء هيئة التدريس والتفاعل معهم، وحضور الفصول الدراسية لتكوين فكرة أوضح عن مدى توافق البرامج مع اهتماماتهم الخاصة، والاطلاع على الخيارات المتاحة، والخبرات التي يمكن اكتسابها أثناء دراستهم في الجامعة»، معربة عن سرورها لرؤية طلبة المرحلة الثانوية المتحمسين للالتحاق بالجامعة في الحرم الجامعي.

وبدأ الطلبة زيارتهم بالترحيب بهم من رئيس الجامعة د. وليد بوحمرا، ود. رغد الكاظمي، ثم قدم عرض قصير عن الجامعة، وأتيحت للطلبة الفرصة في المشاركة في نشاطات عديدة أعدها طلبة الجامعة، منها عرض موسيقي وورشة في فن الخط الياباني، كما تلقوا هدايا تذكارية، وتمت ضيافتهم بقهوة ومأكولات خفيفة، ثم قاموا بجولة تعرفوا خلالها على مرافق الحرم الجامعي.

كما تضمنت الجولة زيارة لمكتبة عبدالله الرفاعي، وقسم الفنون والموسيقى، واستديوهات الإذاعة والتلفزيون، وصالة الألعاب الرياضية، وحمام السباحة، والمسرح ومركز المؤتمرات الخاص بها.

كما التقى الطلبة مجموعة من موظفي وأعضاء هيئة تدريس الجامعة من كلية إدارة الأعمال، وكلية الآداب والعلوم، ومركز حياة الطالب، ومركز ساعد، وقسم النشاط الرياضي، وقسم القبول والتسجيل، وحصلوا على أجوبة لاستفساراتهم العديدة والمتعلقة بالجامعة والدراسة الأكاديمية.